المصارع طارق عبد السلام: الاتحاد رفض علاجي.. ولعبت باسم بلغاريا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصارع طارق عبد السلام: الاتحاد رفض علاجي.. ولعبت باسم بلغاريا

كتبت - أسماء جمال
نشر في: الثلاثاء 9 مايو 2017 - 12:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 مايو 2017 - 12:15 ص
قال المصارع المصري طارق عبد السلام، إن وقت مشاركته مع الاتحاد المصري، وإصابته في الرقبة، طلب العلاج على نفقة الاتحاد، ولكن لم يتم الاستجابة لطلبه، دون توضيح أسباب الرفض.

وأضاف «عبد السلام»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج مساء Dmc، عبر فضائية Dmc، مساء الاثنين، أنه قرر العلاج على نفقته الخاصة، ثم الاعتزل والسفر للعمل في بلغاريا، موضحا: «بعدما علمت الحكومة البلغارية بوجودي، طلبوا من مصر التصريح باللعب باسم بلغاريا، ولكن الاتحاد المصري رفض، فتم عمل الإجراءات القانونية لمدة سنة، وبعدها لعبت باسم الدولة المقيم بها، رغم رغبتي برفع علم مصر، لكن لا يوجد أحد يحاول مساعدة الشباب».

ومن جانبه، قال شوقي عمران، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للمصارعة، خلال مكالمة هاتفية في نفس الحلقة، إن اللاعب تمت معالجته من إصابة الساق، مؤكدا أن الأوراق الخاصة بالعملية موجودة.

وأضاف «عمران»، أن انتقال اللاعب لدولة أخرى أمر يحكمه لائحة الاتحاد الدولي، موضحا أن الاتحاد تمسك باللاعب، وأرسل اعتراضًا لتطبيق اللائحة الخاصة بانتقال اللاعبين، والموضوع محل بحث مستمر، بحسب قوله.

وردًا على تلك التصريحات، نفى «طارق» الكلام الخاص بعلاجه، قائلا: «غير صحيح، أنا عملت العملية في بلغاريا على نفقتي الشخصية».

يذكر أن اللاعب طارق عبد السلام، أصيب في أحد المعسكرات التابعة لبطولة عالمية، كان يمثل فيها مصر، وبعد رفض الاتحاد لعلاجه، سافر إلى بلغاريا، وتم تجنيسه، للعب باسم الدولة الأوروبية، وفاز أمس بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا، لصالح بلغاريا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك