وزير الأوقاف يقرر إرسال وفد رفيع المستوى إلى اليونان لتعظيم الاستفادة من الوقف المصري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف يقرر إرسال وفد رفيع المستوى إلى اليونان لتعظيم الاستفادة من الوقف المصري

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:43 ص

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إيفاد وفد رفيع المستوى من هيئة الأوقاف المصرية إلى اليونان خلال الأسبوعين المقبلين، لدراسة أفضل السبل لاستثمار أملاك الأوقاف في العاصمة اليونانية، وذلك في إطار الدراسة الشاملة لهيئة الأوقاف لحصر ممتلكاتها في الخارج وتعظيم استثمارتها بما يعود بالنفع على تنمية مال الوقف ولخدمة الاقتصاد الوطني.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الأوقاف - لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - "إن زيارة وفد الأوقاف إلى اليونان يأتي كذلك في إطار دعم العلاقات مع اليونان في المجال السياحي، موضحا أن الوفد سيضم خبراء في الاستثمار والسياحة والآثار ومن هيئة الأوقاف المصرية، حيث تقع إحدى قطع أراضي الأوقاف على شاطئ جزيرة "داسوس"، مما يجعلها مهيأة للاستثمار السياحي المتميز".

وأشار إلى إمكانية استثمار أملاك هيئة الأوقاف في اليونان لتسيير رحلات سياحية من مختلف دول العالم، وكذلك تشجيع السياحة اليونانية إلى مصر.

واستعرض وزير الأوقاف، خلال اجتماع مطول بشأن زيارة الوفد المصري لليونان، مهمة هذه الزيارة بحضور أحمد عبد الهادي مدير عام بهيئة الأوقاف، وأحمد عطية وكيل الوزارة للاستثمار، وبعض الدارسين والباحثين المعنين بسبل الاستفادة المثلى من الوقف المصري باليونان وتنميته اقتصاديا وسياحيا لدعم الاقتصاد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك