فيديو: مشترو «شهادات القناة»: واثقين في السيسي.. ومش خايفيين على الفلوس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو: مشترو «شهادات القناة»: واثقين في السيسي.. ومش خايفيين على الفلوس

نجلاء سليمان
نشر في: الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 9:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 9:49 م

على أبواب بنوك "الأهلى ومصر وقناة السويس والقاهرة" لا صوت يعلو على صوت شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، فلليوم الرابع على التوالي تستقبل البنوك الأربعة مواطنين راغبين في شراء الشهادات.

وبنبرة يسيطر عليها التفاؤل، قال هشام رامز، محافظ البنك المركزي، في تصريحات صحفية، إن حصيلة شراء شهادات استثمار قناة السويس حتى اليوم الثلاثاء وصلت إلى 28 مليار جنيه في 4 أيام فقط، مؤكدًا أن حصيلة اليوم فقط بلغت 8 مليارات جنيه.

ورث لولادنا

أمام الفرع الرئيسي للبنك الأهلي بشارع شريف بوسط البلد، تمسك عدد من المواطنين أثناء قيامهم بشراء شهادات قناة السويس أن هدفهم الأول المساهمة في مشروع قومي يخدم مصلحة البلد.

أحد مشتري الشهادات قال لـ"بوابة الشروق": "إحنا واثقين في السيسي وفي المشروع ده ومش خايفيين على الفلوس.. إن شاء الله هتكون شهادات القناة ورث مناسب لولادنا في المستقبل".

كيف تحصل على الشهادة؟

رغم مرور أربعة أيام على فتح البنوك أبوابها لشراء الشهادات، لا يزال مواطنون يسألون عن كيفية الحصول على الشهادة وملأها قبل تسليمها لموظفي البنك.

"أحمد إبراهيم فؤاد – مراقب خدمة عملاء شهادات الاستثمار بالبنك الأهلي"، قدم شرحًا لـ"بوابة الشروق" عن الخطوات الخاصة بالحصول على الشهادات، تمثلت في:1 – ملء بيانات نموذج طلب الشراء ( لو للعميل حساب بستخدمه ما لوش بطلع له حساب)

2 – يجب التأكد من صحة بيانات العميل

3 - التوجه للخزينة (لو مش معاه فلوس بيعمل إيداع المبلغ في خزنة التوريد

4 – استلام الشهادة

اقرا ايضا:

«المركزي»: حصيلة شهادات القناة منذ اليوم الأول حتى الآن وصلت 28 مليار جنيه



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك