الزمالك الجديد أمام الإنتاج الحربى في أول اختبار بالدوري اليوم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك الجديد أمام الإنتاج الحربى في أول اختبار بالدوري اليوم

محمد القاعود
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:39 ص | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:39 ص

 

يسعى الزمالك لتحقيق انطلاقة إيجابية في مستهل مبارياته في بطولة الدوري الممتاز موسم 2017 / 2018 عندما يلتقي مع الإنتاج الحربي في الثامنة والربع من مساءاليوم السبت بملعب السلام. ويتطلع الزمالك إلى استعادة بطولة الدوري التي فقدها في الموسمين الأخيرين لصالح غريمه الأهلي .

وستتركز الأنظار في لقاء اليوم على المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الجديد للزمالك ، حيث تعد المباراة الرسمية الأولى منذ تعاقده على تدريب الفريق خلفا للبرتغالي اوجستو ايناسيو .

كما تعد المباراة الاختبار الرسمي الأول للصفقات الجديدة للزمالك بعد التعاقد مع أكثر من 20 لاعبا جديدا ، خلافا للعائدين إلى صفوف الفريق .

ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم مدافعه على جبر لعدم تعافيه من الإصابة ، حيث فضل الجهاز الفني عدم الاستعجال في عودته ، مفصلا منحه مزيدا من الوقت في برنامجه التأهيلي .

وتعرض جبر للإصابة بجزع فى الركبة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى الأخير لخوض مباراتى أوغندا بتصفيات كأس العالم ، مما أدى إلى استبعاده.

كما يغيب أيمن حفنى عن مباراة اليوم ، لعدم اكتمال شفائه بشكل نهائى من الإصابة فى العضلة الضامة ليكون جاهزًا للمشاركة فى لقاء الداخلية يوم 17 سبتمبر الجارى فى الأسبوع الثانى للدورى.

وسيغيب أيضا أحمد مجدى بسبب تأخر فريق الوحدة السعودى فى إرسال البطاقة الدولية للاعب .

وأدى الزمالك مرانه الأخير مساء أمس ، واستقر خلاله نيبوشا على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ، حيث سيكون هجوميا من الدرجة الأولى .

وحرص المدير الفني للزمالك على مشاهدة عدة تسجيلات لمباريات الإنتاج الحربى في الموسم الماضي ، فيما قدم طارق يحيى المدرب العام تقريره للمدير الفني عن المنافس وطريقة أداءه وأبرز العناصر في صفوفه .

من المنتظر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، وفيالدفاع: محمود علاء ومحمود حمدى "الونش" وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح .

وفي الوسط: محمود دونجا وعبدالله جمعة وطارق حامد ورزاق سيسيه. وفي الهجوم: باسم مرسى وكاسونجو .

وعقد نيبوشا جلسة مع لاعبي الفريق عقب المران الأخير ، أكد خلالها سعيه للنجاح مع الزمالك ، وأنه يخطط لوضع الفريق على الطريق الصحيح من جديد ، مضيفا أنه يسعى لبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير الزمالك.

وشدد المدير الفني الجديد على أن الوقت لم يكن في صالحه حيث تولى المهمة قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الدوري ، إلا أنه شدد على ضرورة الفوز بجميع المباريات لذلك سيلعب بشكل هجومي دائما في جميع مبارياته المقبلة .

واوضح نيبوشا للاعبيه أنه ينتظر الكثير منهم ، وأن الجميع سيحصل على فرصته للمشاركة وأن الاجتهاد في التدريبات هو المعيار الأساسي في اختياراته .

يذكر أن المونتينجيري ماركو ننكوفتش ، بدأ عمله رسميا مع الفريق مساعدا للمدير الفني ، حيث سيعمل مخططا للاحمال ومحللا للأداء.

على الجانب الآخر ، يسعى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى ، لتحقيق بداية جيدة في الأسبوع الأول من المسابقة ، وتلافي أخطاء الموسم الماضي ، والمنافسة على أحد المراكز المتقدمة .

ودخل الإنتاج معسكر مغلق فى أحد فنادق مصر الجديدة استعدادًا لمواجهة الزمالك ، ويراهن المدير الفني للإنتاج على ثبات التشكيل ، معتمدا على أسامة محمد و لؤي وائل و فادي نجاح و شهاب الدين أحمد و محمد خليفة و إسلام رشدي عمر السعيد و أحمد شديد قناوي وعبد الرحمن فاروق و عبد العزيز موسى .

فيما تمكن النادي من إنهاء أزمة قيد لاعبه الجديد مصطفى عفروتو المنضم من الشرقية بعقد يمتد لموسمين .

كما نجح الإنتاج في التعاقد مع

نجم كابس يونايتد الزيمبابوي عباس أميدو قبل ساعات من غلق باب القيد ، وذلك لمدة ثلاث سنوات مقابل 30 ألف دولار .

وخاض عباس مباراة ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا وسجل هدفا في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك