الأهلي يفقد صالح ومؤمن أمام طلائع الجيش غدا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يفقد صالح ومؤمن أمام طلائع الجيش غدا

أحمد الدرمللي ومحمد قلبه
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2017 - 12:19 م | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2017 - 12:19 م
يختتم اليوم الجهاز الفني للنادي الأهلي تدريباته استعداده لانطلاق الموسم الجديد عندما يواجه الأهلي فريق طلائع الجيش غدا في مستهل مباريات الفريقين بمسابقة الدوري العام موسم 2017-2018.

وتأكد غياب صالح جمعة لاعب الفريق عن مباراة الغد ، في ظل استمرار معاناته من آلام في العضلة الضامة والتي اشتكى منها أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأخير وشارك في جزء من مباراة أوغندا الأولى التي انتهت بخسارة المنتخب بهدف نظيف.

كما بات غياب مؤمن زكريا عن مباراة الجيش هو الأقرب خاصة بعدما اعفاه حسام البدري المدير الفني من المشاركة في التقسيمة الفنية للاعبين في المران بسبب إصابته بكسر في القدم ، لذلك يخشى البدري من احتكاك أي لاعب به.

من جانبه لا يزال يؤدي علي معلول الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية عقب عودته من تونس حيث شارك مع منتخب بلاده في مباراتي الكونغو الديمقراطية بالتصفيات المؤهله لكأس العالم روسيا 2018.

وكان اللاعب تعرض لكدمة قوية أثناء مشاركته مع المنتخب ، قد تحول دون مشاركته غدا اذا ما شعر بتحسن وبات قادرا على المشاركة.

إلى ذلك شارك في تدريبات الفريق باكاماني ماهلامبي المنضم حديثا من فريق بيدفيست الجنوب إفريقي ، وحظي بترحيب الجهاز الفني واللاعبين ، وذلك بعدما وقع على عقود انضمامه للأهلي عقب اجتيازه الكشف الطبي ، كما شارك المهاجم المغربي  وليد آزارو في التدريبات بعد عودته من المغرب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك