محافظ الجيزة لـ«النواب»: حلول عاجلة للاختناقات المرورية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة لـ«النواب»: حلول عاجلة للاختناقات المرورية


نشر في: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 4:01 م | آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 4:01 م

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان صحفي اليوم، إنه تم فتح العديد من الملفات الشائكة والمشروعات المتوقفة لوضع حلول عاجلة لها وتوفير التمويل اللازم، مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن بتعاون الجميع تنفيذيين ونواب مجلس الشعب.

وأضاف المحافظ، خلال لقائه بأعضاء مجلس النواب، أنه سيتم العمل على وضع حلول عاجلة للاختناقات المرورية التي تعاني منها المحافظة، وذلك من خلال تطوير المحاور المرورية الموازية للطرق الرئيسية، مشيرا إلى أن المحافظة ستواجه التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكل حزم وتطبيق القانون وردع المخالفين.

وقال المحافظ إن تطوير المناطق العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة بها والبنية الأساسية ستحظى بأهمية كبيرة خلال الأيام المقبلة، موضحا أن هناك بعض المناطق بالجيزة تفتقر لخدمات عديدة وستكون لها الأولوية.

وأشار المحافظ إلى أنه يحرص على الاستماع لآراء ومقترحات نواب مجلس الشعب والمواطنين ووضع آليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم أسبوعيا، قائلا: «مكتبي مفتوح للجميع على مدار الـ24 ساعة والمواطن له حقوق كتير علينا»، مؤكدا عقد لقاء أسبوعي للنواب عن كل دائرة بالجيزة لوضع حلول للمشكلات الموجوده بالقطاع.

وأوضح المحافظ، خلال اللقاء، مناقشة العديد من المشكلات التي بحاجة إلى وضع حلول عاجلة لها وجاءت على رأس تلك المشكلات، وسرعة الانتهاء من الحيز العمراني ومواجهة أرتفاع الأسعار وتوفير السلع للمواطنين وضبط الأسواق وانقطاع مياه الشرب ببعض المناطق ومشكلات النظافة وإنهاء المشروعات المتعثرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك