الأحد 18 نوفمبر 2018 4:41 ص القاهرة القاهرة 16°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

ريال مدريد يستنسخ تجربة برشلونة في الكرة النسائية

الشروق
نشر فى : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 3:55 م | آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 3:55 م

تواصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مع مسؤولين من داخل الغريم التقليدي، نادي برشلونة من أجل معرفة المتطلبات اللازمة لإنشاء فريق كرة قدم للسيدات.

ويمتلك نادي برشلونة الإسباني فريقا قويا على صعيد السيدات والذي كان قد حقق بطولة كأس ملكة إسبانيا "كوبا دي لارينا" على حساب فريق أتلتيكو مدريد في يونيو الماضي.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن بيريز يسعى لإنشاء فريق سيدات بالنادي، إلا أنه لم يقتنع بالإحصائيات التي قام مسؤولي الملكي بعرضها عليه، ليلجأ بعدها فلورينتينو لإدارة البرسا من أجل الحصول على معلومات بشأن كيفية امتلاك فريق سيدات.

من جانبها أكدت الصحف الكتالونية أن فلورنتينو بيريز تواصل مع مسؤول رفيع المستوى من داخل برشلونة، وهو ماركيل زوبيزاريتا، المدير الرياضي لفريق كرة القدم النسائي من أجل الحصول على معلومات بشأن كيفية صناعة فريق سيدات لريال مدريد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن زوبيزاريتا قام بتحفيز وإقناع بيريز عبر لغة الأرقام لإنشاء فريق سيدات، والتي قد تكلفه 5 مليون يورو فقط، وهي قيمة أقل مما كان يتوقعه رئيس الملكي مقارنةً بما دفعته بعض الأندية الفرنسية مثل أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان اللذين تكلفت خزينتهما ما بين 7 إلى 8 مليون يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك