الأربعاء 26 سبتمبر 2018 5:53 ص القاهرة القاهرة 24.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

غدا.. صرف معاشات سبتمبر المحولة على البنوك

كتبت - آية عامر:
نشر فى : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:37 م | آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:37 م

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات شهر سبتمبر، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه، وذلك اعتبارا من غدا الاثنين.

وكانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر، اعتبارا من السبت الماضي لـ 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت الوزيرة، إلى اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

وكان تفقد محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، منطقة مدينة نصر للتأمين والمعاشات حيث تابع عمليات صرف معاشات شهر سبتمبر مؤخرًا، مؤكدًا على ضرورة تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات، في إطار توجيهات غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بمتابعة انتظام عملية صرف معاشات شهر سبتمبر.

والتقى «سعودي» بالعديد من أصحاب المعاشات، واستمع إلى أرائهم ومقترحاتهم، مشددًا على ضرورة توفير سبل الراحة لأصحاب المعاشات أثناء عمليات الصرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك