السبت 17 نوفمبر 2018 5:33 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

أبرز جلسات تصوير نجمات الفن في صيف 2018

كتب مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 3:55 م | آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 3:55 م

خضع عدد كبير من نجمات الفن إلى جلسات تصوير معظمها يتسم بالجرأة، لتناسب موسم الصيف.
في التقرير التالي نرصد أبرز نجمات الفن اللاتي حرصنا على الظهور بشكل جديد ومختلف بعدسات المصورين.

غادة عادل
كشفت الفنانة غادة عادل عن ثلاثة جلسات تصوير منذ إعلان طلاقها من المخرج مجدي الهواي، حيث ظهرت بإطلالة صيفية مرتدية فستانا فضي اللون "فوق الركبة" في الجلسة الأخيرة، بينما ظهرت في الجلسة الأولى على شاطئ البحر بالساحل الشمالي، بـ"بجاما" صفراء اللون، وكانت الجلسة الثانية على الشاطئ أيضا، وظهرت بـ"بجاما" سماوي اللون وتميزت برسوم لأشجار، وكان تلك الجلسات على شواطئ الساحل الشمالي بعدسة المصور خالد فضة.

دينا الشربيني

خضعت الفنانة دينا الشربيني لجلستي تصوير خلال هذا الصيف بعدسة كريم نور مصور "الهضبة"، وظهرت في الجلسة الأولى بإطلالة إستوائية وسط الأشجار، وجاءت في الجلسة الثانية مرتديه "هوت شورت" جينس وتيشيرت أبيض اللون، كما ظهر "تاتو" على زراعها منقوش بأرقام يونانية تشير إلى تلك التاريخ 3-4-54، وهو يوم ميلاد والدها.

View this post on Instagram

#photoshoot #happiness #love..thank u sooo much Karim ❤🌴☀ Photographer : @kareemnour

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

ريهام حجاج
لم تكن جلسة التصوير التي ظهرت بها الفنانة ريهام حجاج بعيدة عن سابقتها لدينا الشربيني، حيث ظهرت هي الأخرى بإطلالة إستوائية بالساحل الشمالي وسط الأشجار الزاهية، واختارت ملابس من قطعتين باللون الأبيض لتجعلها أكثر إشراقا وأنوثة، مستعرضة رشاقتها خلال جلسة التصوير.


أمينة خليل
انتقت الفنانة أمينة خليل الأشجار الخضراء لتقيم بينها جلسة تصويرها خلال هذا الصيف، بعدسة المصور شريف مختار، حيث ظهرت بإطلالة زاهية ومتنوعة الملابس وسط الطبيعة الخضراء.


هنا الزاهد
وأطلت الفنانة هنا الزاهد بعد خطبتها من الفنان أحمد فهمي بجلسة تصوير كاجوال، ارتدت خلالها بنطلون أبيض مع جاكيت "جينز"، بالإضافة إلى مكياج فاتح وأسدلت شعرها، ونال إعجاب الجمهور.

 

ليلى علوي
نشرت الفنانة ليلى علوي جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، حيث ظهرت خلالها بإطلالة متميزة، مرتدية فستان أبيض اللون، ونالت تلك الجلسة على إعجاب الجمهور.

درة زروق
وتصدرت الفنانة التونسية درة زروق جلسات التصوير هذا الصيف، حيث أقامت 7 جلسات خلال شهر أغسطس الماضي، تميزت خلالهما بإطلالات مخلفة، أبرزها على أحد شواطئ البحر، مرتديه فستان يمتاز باللون الأحمر، وصور أخرى من نفس "السيشن" بإختلاف الملابس، وكانت بلوزة سوداء وبنطلون، وتتميز بإختيارها للمكان والمصور الأفضل دائما.

View this post on Instagram

♣️♥️♠️♦️ Life is a mystery..

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on


ياسمين عبدالعزيز
وخضعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لجلستي تصوير خلال شهر أغسطس الماضي بعدسة المصور شريف مختار، وظهرت في الجلسة الأولى بإطلالة ذهبية، مرتدية بدلة جولد، واهتمت بتطبيق ميكياج هادئ أظهر ملامحها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، بينما أطلت في جلستها الثانية بـ"الفرو" الأحمر، لتنال إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

Photographer : sherif mokhtar Styling : Abier Ansary Hair : Haitham Dahab Makeup : Ahmed Shawky

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

أروى جودة
أقامت الفنانة أروى جودة جلستي تصوير خلال هذا الصيف، وظهرت في الجلسة الأولى التي أقيمت بمطار الجونة بإطلالات متنوعة "جمبسوت أبيض اللون، بدلة حمراء وخضراء وبنفسجي"، وخضعت في الجلسة الثانية التي أقيمت بمنزل محطم أشبه بـ"الأثري"، بفستان طويل أسود اللون.

View this post on Instagram

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on

نيللي كريم
أقامت الفنانة نيللي كريم جلستي تصوير خلال هذا الصيف بعدسة المصور خالد فضة، وظهرت بإطلالة أولى بفستان ملئ بالنباتات مع "ضفيرة التاج"، وحضرت "السيشن" الثاني" بالأبيض والأسود بأحد الأماكن الأثرية القديمة محتفظة بتسريحة "ضفيرة التاج".

صبا مبارك
وفي منتصف مايو الماضي، ظهرت الفنانة صبا مبارك بـ"فوتوسيشن" مميز امتاز بجمال الطبيعة وسط رمال الصحراء وجمال السماء ومنظرها الرائع، وارتدت فستان ابيض اللون أشبه بفستان الزفاف، وعقدت جلسة تصوير مغلقة بملابس "كاجوال" في أغسطس المنقضي، ارتدت فيها بنطلون جينز "ممزق" وتيشيرت أبيض اللون.

ياسمين صبري
دائما ما تسعى الفنانة ياسمين صبري للتغيير في جسات تصويرها لتصبح أكثر جمالا وإشراقا، وخضعت لثلاث جلسات تصوير هذا الصيف، تزامنا مع نجاح فيلميها "ليلة هنا وسرور" و"الديزل"، ظهرت في جلسة بقميص أسود اللون، وأخرى تنوعت بفستاني الأسود والأبيض، والأخيرة تمتعت بـ"سيشن" أبيض وأسود.

View this post on Instagram

@voguearabia 🖤

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

نسرين أمين
أقامت الفنانة نسرين أمين 3 جلسات تصوير خلال هذا الصيف، واحدة منها أثناء تواجدها بلبنان الفترة الماضية، وظهرت بفستان على أحد شواطئ البحر، وخضعت لجلستي تصوير أخرتين على شواطئ البحر بالساحل الشمالي، وارتدت "هوت شورت" جينس وبلوزة بيضاء، بينما أطلت في الجلسة الثانية "مايوة" أسود اللون على رمال الشاطئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك