«المؤتمر»: غرفة عمليات مركزية لإدارة الحملة الانتخابية لمرشحى الحزب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المؤتمر»: غرفة عمليات مركزية لإدارة الحملة الانتخابية لمرشحى الحزب

عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر
عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر
كتب – محمد عنتر:
نشر في: الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 1:46 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 1:46 م

قال عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إن مرشحى الحزب سينافسون بقوة للحصول على شرف تمثيل الشعب فى مجلس النواب المقبل، مطالبا جميع فئات المجتمع بتحمل مسئولياتهم فى اختيار نواب حقيقيين ولا يتركون لمستخدمى المال السياسى أن يفسدوا البرلمان المقبل.

وأشار حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن المجلس الرئاسى للحزب، شكل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة، تضم مجموعة من المحترفين فى العملية الانتخابية، لتكون مسئولة عن وضع سياسات إدارة الحملة الانتخابية لمرشحى الحزب وتنفيذها وتوجيههم من خلال غرفة عمليات أخرى بكل محافظة لخدمة المرشحين وإدارة العملية الانتخابية، فى كل دائرة على حدة بمختلف المحافظات.

وأكد أبو العطا، فى بيان للحزب، أمس، أن «المؤتمر» لا يسعى لتحقيق مكاسب شخصية بقدر ما يسعى لأن يكون له مرشحون ذات خبرة جيدة ويستطيعون الدفع بالبلاد للأمام، من خلال ما سيقدمونه من رقابة وتشريع تساعد على دفع عملية التنمية للأمام.
وأشار أبو العطا، إلى أن الحزب يعد شبابه وفتياته من الأعضاء للدفع بهم فى انتخابات المحليات القادمة، مؤكدا على اختيار نماذج تستطيع المنافسة وبقوة وتحقيق أعلى نسبة مقاعد، مشيرا إلى أن عددا من الخبراء والمتخصصين يشرفون على الدورات التى يحصل عليها شباب وفتيات وأعضاء الحزب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك