علِّى صوتك بالغنا لسه الأغانى ممكنة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علِّى صوتك بالغنا لسه الأغانى ممكنة

كتب ــ أمجد مصطفى:
نشر في: الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 12:24 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 12:25 م

• من الجمهور إلى منير: ننتظرك تملأ المسرح غناء وحركة وبهجة.. والفنانون: ألف سلامة يا رفيق المشوار
• «الكينج»: الحمد لله أنا بخير.. ومحمود منير: قيمة الفنان لدى جماهيره تظهر عند الشدائد

تنفس جمهور المطرب الكبير محمد منير والعاملون فى الوسط الفنى الصعداء، بعد الإعلان عن عودة قلبه للنبض بشكل طبيعى، بعد إجراء عملية زرع دعامتين فى قلب الملك، وعودته مرة أخرى إلى منزله بمدينة السادس من أكتوبر ليمارس حياته بشكل طبيعى خلال ايام قليله جدا. وبهذه المناسبة دشن عدد كبير من جمهوره صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى للتعبير عن فرحتهم بعودته إلى منزله بصحه جيدة، وأصبح هاشتاج الملك هو الأكثر تداولا. وشهد موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، وفيس بوك وإنستجرام مظاهرات فى حب منير، وجاءت أغلب المشاركات عبارة عن أدعية بشفاء معشوقهم الأول. وحرص مستخدموا الهاشتاج على كتابة كلمات من أغانى منير تبعث على الأمل والتفاؤل وتحفزه على تجاوز الأزمة الصحية، إلى جانب عبارات تؤكد أنهم بانتظارة فى أول حفل غنائى حتى يعود كما يحبون أن يروه يملأ المسرح حركة وغناء وبهجة وكانت العبارة الأكثر تداولا والتى وجهها الجمهور لمنير: «لسه الأغانى ممكنة».منتظرينك يا ملك كما تضمنت صورا وأغانى من حفلات منير الأخيرة. خصوصا صورته التى يرفع فيها يده مشيرا بعلامة النصر.

ومن جانبه أعلن محمود منير مدير أعمال المطرب محمد منير وزوج شقيقته أن منير استقبل ردود أفعال الجماهير وكل محبيه داخل وخارج الوسط الفنى بسعادة بالغة، مؤكدا أن النجم دائما يشعر بقيمته وحبه عند الناس فى المواقف الحرجة، لذلك كان لتك المظاهرات التى شاهدناها على الإنترنت مفعول السحر فى حالته الصحية التى أصبحت جيدة جدا والحمد لله، وقال محمود إن النجم الكبير سوف يستأنف العمل فى ألبومه الجديد قريبا جدا، وأن الملك يعد مفاجآت لجمهورة فى كل أنحاء الوطن العربى ومصر، وأضاف أنه تلقى مئات المكالمات التليفونية من جميع أنحاء العالم يسألون عن صحة الملك بينهم إعلاميون وفنانون وسياسيون من أصدقاء منير، وأضاف أن منير بعث برسالة إلى كل محبيه عبر صفحته لكى يطمئن جمهورة على لسان أدمن الصفحه قال فيها: «أطمئن كل جماهيرى.. الحمد لله أنا بخير».
وقال محمود إن منير طلب منا عدم الإعلان عن الوعكة الصحية حتى لا يسبب إزعاجا لجماهيره ومحبيه، وإننا أعلنا الخبر بمجرد أن أصبح بخير، وكل الشكر لكل من حرص على الاطمئنان على منير.
وكان خبر الوعكة الصحية التى تعرض لها منير قد هز الوسط الفنى وحرص الكثيرون على إرسال كلمات مساندة إلى منير كان أبرزها من زملاء جيله على الحجار الذى قال أتمنى أن يعود منير لنا ولجمهوره بشكل سريع فهو يمثل قيمة كبيرة للأغنية المصرية ولنا، كلنا ندعو له بالشفاء السريع.

وقال محمد الحلو ألف سلامة على منير لأنه فنان مصرى حقيقى يمثل أشياء كثيرة لنا فهو الزميل والصوت الجميل وأحد المجاهدين فى دنيا الفن وجميعنا بانتظاره لأنه فنان حقيقى ورفيق درب ومشوار طويل فى الغناء وبعيدا عن الغناء فهو صديق عظيم تجده بجوارك فى أشد الأزمات.
فيما نشر نشر حميد الشاعرى صورة للكينج محمد منير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وعلّق عليها قائلا: «مليون سلامة يا صديق العمر».
وتمنى المطرب محمد حماقى، الشفاء العاجل للنجم محمد منير عقب تعرضه لأزمة صحية وإجرائه عملية جراحية فى القلب. وقال حماقى، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، صباح اليوم الخميس، «النجم الكبير محمد منير؛ ألف مليون سلامة عليك، نتمنى لك الشفاء العاجل».

كما نشر لاعب الزمالك عمر جابر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، صورة تجمعه بالكينج محمد منير، أثناء زيارته الأخيرة لنادى اللزمالك بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها وتمنى الشفاء العاجل له.
وكان النجم الكبير محمد منير، قد غادر مستشفى دار الفؤاد، بعد أن أجرى عملية تركيب دعامة فى القلب إثر تعرضه لوعكة صحية، قضى خلالها يومين بالمستشفى، وقام بإجراء الجراحة الدكتور نبيل فرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك