كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا

كريم صلاح
نشر في: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:36 ص

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أنه سعيد بتأهل المنتخب للمونديال بعد غياب 28 عام مشددًا على أن الفريق قدم مستويات كبيرة خلال التصفيات.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت :" سعيد لسببين .. الأول لأني أقود مجموعة ممتازة من اللاعبين والثاني بسب سعادة 100 مليون مصري".

وحول اعتراض البعض على طريقه اداء المنتخب قال كوبر :" يجب أن يتعامل الجميع بواقعية .. كرة القدم ليست بالسهولة التي يراها البعض .. هناك أمور تحدث في أوقات غير متوقعه".

وأضاف :" كنت اشعر بالقلق عقب خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية ولكني عقب العودة وجدت الرئيس السيسي في استقبالنا والجماهير في الشارع استقبلتني بشكل رائع .. فكرت في تغيير طريقة اللعب ولكني كنت واثق من اننا نسير في الطيرق الصحيح .. من يؤكد لنا اننا لو خضنا المباريات بطريقة مختلفة كنا سنحقق الهدف".

ودفاع كوبر عن الفريق مؤكدًا ان كرة القدم صعبة وليست بالسهولة التي يراها البعض فهناك من يرغب في في الاحتفال بالاهداف ولكن الأمور والضغوط صعبة على الجميع.

وحول بقائه مع المنتخب من عدمه قال كوبر :" سالعب في المونديال .. هذا هو هدفي .. ولكن لو كان اتحاد الكرة يرغب في التعاقد مع جوارديولا فهو حر في هذا الأمر".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك