عمرو جمال: نحن أفضل من ميسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو جمال: نحن أفضل من ميسي

خالد عامر
نشر في: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 11:47 م | آخر تحديث: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 11:47 م

أكد عمرو جمال لاعب نادي بيدفيست الجنوب إفريقي ومنتخب مصر الاول لكرة القدم على ان الحديث الذي يتداوله الجيع عن وجود أزمة في مركز الهجوم  في المنتخب، لا أساس له من الصحة.

وشدد جمال على أن المنتخب لا توجد به أزمة، لكن اللاعبين ينفذون ادوار معينة في المنتخب تجعل الطلوب منهم ليس ما يريد الجمهور أن يراه، مشدداً على ان هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كان يضمه دون ان يشارك مع الاهلي، وذلك لأنه ينفذ الدور المطلوب منه.

وأضاف عمرو على أنه يتحدث عن كل المهاجمين وليس عن نفسه فقط، قائلاً أن كوبر يختار من ينفذ تعليماته ومن يلتزم بالدور الموضوع له، وليس من يلعب كما يريد، قائلاً: "في الأهلي كان يتم توظيفي بشكل مختلف عن المنتخب، كل مدير فني له أسلوب خاص به، لذلك كنت احتياطي في الأهلي وكنت على الرغم من ذلك أنضم إلى المنتخب".

وأضاف مهاجم بيدفيست: "إذا نظرنا إلى ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، سنجد أنه أعظم لاعب في العالم، لكنه على الرغم من ذلك لا يقدم شيء للمنتخب لأنه يلعب وحيداً، ويبحث دوماً عن مجد شخصي ومواصلة الأداء المبهر الذي يقدمه، أما المنتخب المصري فيلعب بأسلوب جماعي، كل واحد له دور معين ينفذه، وذلك لأن إسم مصر وقميص المنتخب أهم من اللاعبين أو الأسماء، لذلك أعتبر أننا أفضل من ميسي والمنتخب الأرجنتيني".

وعن رحيله من الأهلي، واحترافه في الدوري الجنوب إفريقي، قال جمال: "رحلت لأنني أريد أن أطور نفسي من الناحية البدنية، وأتمنى أن تكون هذه الخطوة موفقة وأن أتمكن من واصلة الصعود في مشواري الكروي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك