القبض علي «مسجل خطر» لاتهامه بسرقة أجهزة «لاب توب» من «ركاب القطارات» بسوهاج - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض علي «مسجل خطر» لاتهامه بسرقة أجهزة «لاب توب» من «ركاب القطارات» بسوهاج

محمد أبو عوف
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 6:11 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 6:11 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات القبض علي مسجل خطر تخصص نشاطه في سرقة الحقائب التي تحمل أجهزة كمبيوتر «لاب توب» من الركاب أثناء استقلالهم القطارات في سوهاج.

تلقي اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، إخطارا يفيد بورد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج أكدتها التحريات السرية بقيام عامل 38 عاما، مسجل خطر، وسابق اتهامه 16 قضية خاصة بسرقة ركاب قطارات السكة الحديد ليلا بأسلوب المغافلة متخذا من محطتي جرجا والمنشاة مسرحا لمزاولة نشاطه.

و عقب تقنيين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سوهاج من ضبط المتهم علي رصيف جرجا وبحوزته حقيبة سفر متوسطة الحجم وبداخلها كمية من الملابس والمفروشات وجهاز «لاب توب» خاص بطلاب المدارس.

و بمواجهة المتهم اعترف بسرقة الحقيبة من داخل القطار رقم 934 «الإسكندرية الأقصر»، أثناء تحركه من محطة جرجا وكان فى طريقه لبيعه، كما أفاد بإرتكابه لسرقة 3 أجهزة لاب توب من داخل القطارات وبيعها لصاحب محل أجهزة المحمول وصيانة أجهزة اللاب توب وباصطحابه للإرشاد عن المسروقات، تم التقابل مع صاحب المحل وأشار في أقواله بشراء تلك الأجهزة من المتهم بأسعارها المعتادة بالسوق ولا يعلم أنها متحصلات سرقة وسلم المضبوطات وتحرر المحضر رقم 2/130 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك