صبحى: نواجه تحديات إرهابية لم نشهدها منذ العصر الفرعونى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صبحى: نواجه تحديات إرهابية لم نشهدها منذ العصر الفرعونى

الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى
الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى
كتب ــ حاتم الجهمى:
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 9:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 9:53 ص

أوقفنا عملية مهمة فى سيناء قبل إتمامها بـ 6 دقائق بسبب وجود طفلين
أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى أن الجيش المصرى يدرك جيدا مخاطر التطرف والإرهاب على الشعوب ويسعى جاهدا بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة لاقتلاع جذورهما من كل شبر فى ربوع الوطن.
وأوضح صبحى فى كلمته، الندوة الاستراتيجية العلمية السنوية للقوات المسلحة والتى نظمتها هيئة البحوث العسكرية بمسرح الجلاء أمس، أن الشباب هم أمل مصر ومستقبلها، وسوف يتم إرسال متحوى الندوة الاستراتيجية إلى جميع جامعات مصر من أجل الاستفادة بالأوراق البحثية التى وردت بها، وبها تحليلات مهمة عن الإرهاب وآليات مواجهته على جميع المستويات .
وأشار إلى إن ما تشهده مصر من تحديات إرهابية خلال الفترة الراهنة، لم تشهده منذ العصر الفرعونى، مطالبا الشباب بالتمسط بالأمل فى المستقبل، خاصة وأن المصريين قادرون على هزيمة تلك التحديات، قائلا: «الحلول سوف تأخذ وقتا، ولكن لن يحلها إلا أبناء مصر».
وتابع ان القوات المسلحة تتعامل بمنتهى الحرص والحذر خلال العمليات الأمنية التى تقوم بها فى سيناء، وتحرص دائما على حقوق الأبرياء وقد تم إلغاء عمليات عديدة من قبل بسبب وجود أطفال أو نساء أبرياء.. مضيفا: «أوقفنا عملية مهمة قبل إتمامها بـ 6 دقائق بسبب وجود طفلين فى موقع الاشتباك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك