محمد بدران يستقبل المسئول السياسي للاتحاد الأوروبي بالقاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد بدران يستقبل المسئول السياسي للاتحاد الأوروبي بالقاهرة


نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 4:57 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 4:57 م

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، جابريال مونيرا المسئول السياسي في الاتحاد الأوربى، اليوم الإثنين، للتعرف على تجربة "مستقبل وطن" بعد النجاح الذي حققه الحزب بالجولة الأولي للانتخابات البرلمانية، بمقر الحزب بمصر الجديدة.

وقام بدران خلال اللقاء بتعريف موجز عن "مستقبل وطن" ومراحل تطورها من بداية كونها حملة لدعم خارطة الطريق ودعم المشير عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية .

وتطرق الحديث عن بعض الأمور المهمة التي تشهدها االساحة السياسية من ناحية الإنتخابات البرلمانية، ومدى أهمية هذه الخطوة في مسار تحقيق الإستقرار الداخلي وإكتمال بناء مؤسسات الدولة ، ليسود الاستقرار علي باقي دول المنطقة ككل، لأن إستقرار مصر يعني إستقرار المنطقة.

ومن جانبه، أشاد جابريال، بمستقبل وطن والخطوات الجادة التي يتخذها في سبيل تحقيق أهدافه المرسومة بدقة ووضوح والتي يعد من أهمها تمكين ودعم الشباب، مؤكدا أن مستقبل وطن ظهر بشكل مبهر في المرحلة الأولي للإنتخابات وأنه قارب بنسبة كبيرة من نجاح التجربة بشكل كامل.

كما تطرق الحديث في ختام اللقاء، لبحث سبل التعاون بين الحزب وبين الاتحاد الأوروبي في المستقبل القريب لمحاولة الإستفادة من التجربة وتعميمها بدول العالم لأنه لا مستقبل بدون الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك