عن زيارة السيسي للإسكندرية.. إبراهيم عيسى: الرئيس هبط من القمر إلى «أرض الواقع» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن زيارة السيسي للإسكندرية.. إبراهيم عيسى: الرئيس هبط من القمر إلى «أرض الواقع»

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:40 ص

وصف الإعلامي إبراهيم عيسى، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحي الشرقية بمحافظة الإسكندرية، صباح أمس الأحد، بأنها أهم زيارة نفذها الرئيس منذ توليه المسؤولية، وبمثابة مواجهة حقيقية مع المشكلات في مصر.

وأضاف خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، أمس الأحد، "زيارة الرئيس لمحطة معالجة الصرف الصحي دليل على هبوطه من سطح القمر إلى أرض الواقع المتهالك والممتلئ بالمشكلات، خاصة وأن السيسي كان يتصور أن المشروعات العملاقة التي يطلقها من شأنها إنهاء الأزمات التي يعاني منها واقع الحال في مصر".

وأكد «عيسى» أن الميزانية المخصصة لتنفيذ مشروعات صرف صحي في مصر انخفضت بشكل كبير لتصل إلى 4 مليار جنيه، بدلا من 15 مليار قبل اندلاع ثورة 25 يناير، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملف الصرف الصحي ومياه الشرب على قائمة أولويات الدولة.

وتابع: "يجب أن يكون هدف الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة ولايته الأولى هو توصيل مياه شرب نظيفة للمصريين خلال 3 سنوات، وسيكون بذلك قد حقق مجدًا عظيمًا، فهذا الحلم أهم من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة واستصلاح المليون ونصف فدان".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد مشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحي الشرقية بالإسكندرية، في زيارة مفاجئة للمحافظة في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، برفقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور حسام المغازي وزير الموارد المائية والري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك