الوزير: مشكلة مباراة السنغال خطأ إداري بسيط .. وعلام يرد: الإستقالة غير منطقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوزير: مشكلة مباراة السنغال خطأ إداري بسيط .. وعلام يرد: الإستقالة غير منطقية

خالد عامر
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 4:08 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 4:08 م

أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أنه لا يستطيع حل أو التدخل في عمل الإتحادات الرياضية أو مجالس الأندية، مشدداً على أن الحالة الوحيدة التي يجوز له حل مجلس إدارة أن يكون ارتكب مخالفة مالية أو مخالفات ضد القانون العام للدولة.

وشدد الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر وزارة الرياضة أن مشكلة مباراة منتخب مصر والسنغال تعتبر مخالفة إدارية استوجب معها لفت النظر إلى المخالفة فقط، على أن يقوم مجلس إدارة الإتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جانبه شدد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم على أن وسائل الإعلام المختلفة تناولت الموضوع بوجهات نظر خاطئة، مشددا على أنه من وضع بند الشرط الجزائي وهو من يحاسب عليه الآن، قائلاً: "لو كنا لعبنا المباراة أمام منتخب السنغال الأوليمبي كانت وسائل الإعلام ستقوم بمهاجمتي، لذلك قررنا الحفاظ على سمعة مصر وعدم خوض المباراة".

وقال علام أن الأمر لا يستدعي أن يتقدم ومجلسه باستقالتهم إلى وزير الرياضة لأنه لا يتعدى الخطأ الإداري وارد الحدوث، مشدداً: "الجيد أن تدارك أخطائك، لكن لو تقدم كل مسئول باستقالته من موقعه بسبب خطأ إداري لن تجد مسئولين في مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك