عقب زيارة السيسي.. شركة الصرف بالإسكندرية تضع خطة عاجلة لعلاج الشبكة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقب زيارة السيسي.. شركة الصرف بالإسكندرية تضع خطة عاجلة لعلاج الشبكة

ارشيفية
ارشيفية
كتبت - دعاء جابر
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 12:02 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 12:02 م

قال اللواء إبراهيم نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إن زيارة الرئيس السيسي أمس للمحافظة أتت بنتائج مثمرة في طرح حلول وعلاج للأزمة التي تعاني منها المحافظة وتسببت في غرق شوارعها خلال الأسبوع الماضي، مؤكداً أنه عقب الزيارة عقد اجتماع عاجل مع مسؤولي الشركة وأعدوا خطة للتنفيذ وطرحها على المحافظ بالإنابة صباح اليوم للبدء في تنفيذها على الفور، في استكمال خطة العلاج خلال 10 أيام مقبلة.

وأضاف نافع، أنه تقرر إعادة هيكلة جميع شبكات الصرف وتغيير الشنايش، لافتاً إلى أن الإدارة المركزية لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي سوف تسند أعمال رفع كفاءة الشبكة تحت إشراف القوات المسلحة، وذلك لسرعة الإنجاز في تنفيذ المهمة.

وأشار نافع إلي أن الرئيس السيسي أعطى تعليماته بالبدء في علاج المناطق الفقيرة المتضررة وصرف تعويضات لهم، وذلك بمنح نصف مليار جنيه من صندق تحيا مصر لعلاج الأزمة بالكامل، مضيفاً أن خطة العلاج ورفع الكفاءة سوف تبدأ بالبؤر الساخنة لتجمعات المياه، خاصة في منطقة شرق الإسكندرية وطريق الكورنيش بالإضافة إلى أماكن الأنفاق وأسفل الكباري.

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح أمس الأحد، بحضور رئيس الوزراء ووزراء الإسكان والمرافق، والموارد المائية والري، والتنمية المحلية، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، والقائم بأعمال محافظ الاسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك