الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 8:38 ص القاهرة القاهرة 16.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي لتطوير منطقة شق الثعبان

كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر فى : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 6:07 م | آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 6:07 م

استعرض محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، المشروعات التي ساهم فيها البنك الأهلي، كمشروع أهالينا الإسكاني بحي السلام.

وأكد "عبد الحميد" أن منطقة شق الثعبان، تمثل مستقبلاً اقتصاديًا كبيرًا لمصر، ومصدر دخل عظيم للدولة لما تحويه من كنوز، لافتًا إلى أهمية دور البنك الأهلي في دعم تطوير المنطقة، فقد أنشأ بها مقرًا جديدًا له، موضحًا أن حاجة الاقتصاد المصري إلى مثل هذه البنوك الوطنية للنهوض به، من خلال تمويل المشروعات.

وأشار "عبد الحميد" إلى أن البروتوكول الذي يتم توقيعه مع البنك الأهلي لتطوير منطقة شق الثعبان، يساهم بشكل كبير في تنمية الصناعة بها، وسيتم تنفيذه من خلال برنامج طموح وخطة جاري إعدادها من خلال استشاري، وسيتم إعلان هذه الخطة قريبًا والبدء في تنفيذها.

وأضاف أن المحافظة لها تاريخ طويل في التعاون مع البنك الأهلي من خلال دعمه للمشروعات القومية، حيث أنه سباق في دعم الاقتصاد الوطني في مشروعات عديدة منها مشروع «أهالينا» والمساهمه القوية له في حي السلام ومساهماته في مشاريع كثيرة ونفخر بأن مقر البنك في محافظة القاهرة.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة البنك، هشام عكاشة، دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحويل المناطق غير الرسمية، مثل شق الثعبان إلى منطقة رسمية واعدة، وسيقوم البنك بموجب البروتوكول بتوفير كافة التيسيرات المالية لأصحاب الورش والمصانع.




شارك بتعليقك