السبت 22 سبتمبر 2018 12:29 ص القاهرة القاهرة 25.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

عمرو أديب عن «شباب العالم» و«لوفر أبوظبي»: هكذا تكون محاربة الإرهاب

 عمرو أديب
عمرو أديب
إيفون مدحت
نشر فى : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 1:12 ص | آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 1:12 ص
أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمنتدى شباب العالم، الذي انطلقت أولى فعالياته الأحد الماضي، بمدينة شرم الشيخ، ويستمر حتى العاشر من نوفمبر الجاري، ومتحف «اللوفر أبوظبي»، الذي افتتح مساء أمس الأربعاء، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال «أديب»، في مقدمة برنامجه «كل يوم»، الذي يُذاع عبر فضائية «ON E»، أمس الأربعاء، إنهما مظهرين حضاريين في دولتين في العالم العربي، الوقوف أمامهما يشعر المرء أن هكذا يُحارب الإرهاب، وتُحقق التنمية في المجتمع، متابعًا: «ده اللي يطلع إنسان أفضل ويعلمنا بطريقة أحسن».

وأضاف أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره فعاليات المنتدى، أمس، عن المرأة، والكلمة التي ألقاها نائبه، خلال حضوره لمراسم افتتاح المتحف، عن الانفتاح والتنوير والثقافة والعلاقات مع الحضارات الأخرى، يشعرا المرء أن هناك شيئًا جميلًا جاء ليضيء الأيام «السوداء» التي يعيشها.

يأتي ذلك على خلفية افتتاح الإمارات العربية المتحدة، متحف «اللوفر أبو ظبي»، مساء أمس الأربعاء، بحضور عدد من رؤساء الدول، وهو ما جاء بالتزامن مع انطلاق فعاليات اليوم الرابع لمنتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك