السبت 25 نوفمبر 2017 3:53 ص القاهرة القاهرة 17°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

حملة خالد على: بدأنا الاستعداد للانتخابات الرئاسية.. وننتظر ثمار اتصالاتنا مع القوى السياسية

كتب ــ أحمد البردينى
نشر فى : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 10:34 م | آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 10:34 م
أكدت هالة فودة، أحد المتحدثين باسم الحملة الرئاسية للمحامى خالد على، أن قرار تدشين حملة الترشح للرئاسة ليس مرتبطًا بالحكم فى قضية «الفعل الفاضح»، مشيرة إلى أن إعلان الترشح جاء بالتنسيق مع رموز التيار المدنى.

وقالت فودة، فى تصريحات لـ«الشروق»: إن الحملة الرئاسية بدأت عملها بشكل طبيعى دون النظر لقرار تأجيل الطعن المقدم من قبل المحامى خالد على لجلسة 3 يناير، لافتة إلى أنهم سيعلنون قريبا تفاصيل البرنامج الانتخابى فى وسائل الإعلام.
وتابعت فودة: «تعمدنا الإعلان المبكر لعلمنا بصعوبة المعركة الانتخابية وضرورة التحضير لها قبل أشهر من الترشح رسميا».
وأشادت القيادية بحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بموقف السفير معصوم مرزوق ومؤسس التيار الشعبى حمدين صباحى، بعد إعلان تأييدهما لخطوة ترشح خالد على، قائلة: «ننتظر ثمار اتصالاتنا مع القوى السياسية وستظهر تباعًا، بدأناها منذ حملة «مصر مش للبيع» وإعلاننا جاء بالتنسيق معهم».
وأعلن معصوم مرزوق دعمه للمحامى خالد على، مؤكدا أنه لم يكن يعتزم الترشح للانتخابات المقبلة كما تردد، فيما أشاد صباحى بخطوة خالد على ودعا الشباب للالتفاف حول مرشح واحد وتنحية الانقسامات جانبا.
وأشارت إلى أن الحملة تواجه صعوبات وتضييقات أمنية منذ انطلاقها، لذا تطالب بشكل مستمر بالضمانات الكافية لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأوضحت: «نواجه صعوبة فى حجز مقر للحملة فى منطقة وسط البلد، وجارٍ المشاورات الآن لاتخاذ هذه الخطوة لفتح الباب أمام المتطوعين للعمل بانتظام فى المقر».

 




شارك بتعليقك