الأربعاء 12 ديسمبر 2018 8:30 ص القاهرة القاهرة 16.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

مؤتمر لـ«القابضة للبتروكيماويات» و«ميثانكس مصر» يناقش كيفية تقليل حوادث الطاقة في مصر


نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 3:42 م

نظمت كلاً من شركة ميثانكس مصر، والشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات "إيكم"، ورشة عمل ومؤتمر هام، تحت رعاية وزارة البترول بعنوان "تمكين مسيرة سلامة العمليات في مصر"، وذلك لمناقشة كيفية تقليل حواداث انبعاثات الطاقة والتى انتشرت فى الآونة الأخيرة.

وحضر المؤتمر كلٍ من السيد الكيميائي سعد هلال، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات "إيكم"، والسيد محمد شندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، إضافة الى ما يزيد عن 200 خبير محلى ودولى من القادة والمديرين والمهندسين في صناعة البتروكيماويات والتكرير ومعالجة وتنقية الغاز في مصر.

وتعتبر ديبورا جروبي، مالكة ورئيسة شركة "أوبريشنز آند سيفتي سوليوشنز المحدودة"، وكين ريفرز، رئيس معهد المهندسين الكيميائيين ورئيس المنتدى الاستراتيجي للتحكم في مصادر المخاطر الرئيسية في المملكة المتحدة، ودكتور جاسون كليمنت، مدير إدارة سلامة العمليات بشركة ميثانكس العالمية من اهم المتحدثين الدوليين الذين حضروا المؤتمر.

وتأتي ورشة العمل تماشيا مع رؤية شركة ميثانكس اتجاه تحقيق أقصى درجات الأمان في قطاع البتروكيماويات والطاقة وانبعاثات الغاز .

وأكد محمد شندي، أن تقليل الحوادث وإدارة سلامة العمليات، يعد أمرًا جوهريًا للشركة، قائلاً: "نحن كشركة رائدة في قطاع البتروكيماويات، لدينا دورًا اساسيا في تمكين مجموعة أكبر من قادة الصناعة، لدفع التحسين المستمر في سلامة عمليات القطاع»، عن طريق الوقاية والاحتواء الآمن والتحكم الكامل في كافة مخاطر العمليات الكامنة في صناعاتنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك