الجمعة 16 نوفمبر 2018 10:34 ص القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

حسن الرداد يوقع على بطولة فيلم جديد من إنتاج «السبكي»


نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 3:56 ص | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 3:56 ص

أعلن الفنان حسن الرداد، عن توقيعه على عقد بطولة فيلم جديد من إنتاج شركة "السبكي" للإنتاج الفني والسينمائي لصاحبها أحمد السبكي، قائلًا: "الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، وسيكون غير كوميدي، ويضم مجموعة من أفضل الفنانين".

وأضاف في لقاء جماهيري مباشر على هامش فعاليات ign الشرق الأوسط بمدينة جدة بالسعودية، مساء أمس الخميس، أنه سيشارك في بطولة مسلس تلفزيوني جديد، دون أن يستقر بعد على موعد عرضه على الشاشات، سواء في موسم الدراما الرمضاني المقبل أم لا.

كما أجاب "الرداد"على كثير من أسئلة الجمهور، فتحدث عن بداية مشواره الفني، والتحديات التي واجهته، مضيفًا: "العمل بالفن صعب، خاصة أنني لست من أبناء محافظة القاهرة، كما أن المحيطين بي لم يهتموا لمسألة اشتغالي بالفن، ورأوا أنه أمر يصعب تحقيقه".

وأوضح أنه اعتبر مسألة العمل كممثل بمثابة تحدي بالنسبة له، مشيرًا إلى بحثه لفترة طويلة عن فرصة لإظهار موهبته، وعدم وجود علاقة بينه وبين أي شخص في مجال التمثيل مطلقًا قبل النجومية.

وأشاد "الرداد" بالنهضة السينمائية الحالية في السعودية، وإنشاء دور عرض سينمائية في المملكة، وكشف أن هناك مشروع سينمائي سعودي مصري يتم إعداده الآن في مراحله الأولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك