رئيس قضايا الدولة يجتمع مع وزير المالية ورئيس التنظيم والإدارة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس قضايا الدولة يجتمع مع وزير المالية ورئيس التنظيم والإدارة

كتب- أحمد عجاج:
نشر في: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 8:04 م | آخر تحديث: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 8:04 م

اجتمع المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، امس في لقائين منفصلين، بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، والدكتور محمد معيط وزير المالية، لبحث أوجه التعاون.

وقال المستشار محمد عبد اللطيف نائب رئيس هيئة قضايا الدولة الأمين العام للهيئة، إن رئيس الهيئة، زار وزير المالية.

واجتمع معه بحضور قيادات الوزارة، وذلك في ظل تواصل الهيئة مع كافة الوزارات والهيئات

وتابع عبد اللطيف، أن الإجتماع تطرق لتوضيح القضايا التي حققت الهيئة فيها إنجازات غير مسبوقة لصالح الخزانة العامة، كما تناول اللقاء العديد من النقاط الهامة المتعلقة بعمل الهيئة وما حققته مؤخراً من انتصارات عديدة على مستوى الصعيدين الداخلي والخارجي وما جنبته الهيئة عن الخزانة العامة من مبالغ مالية بلغت مليارات الجنيها.

وأشار عبد اللطيف الى أن الاجتماع أسفر عن الإتفاق على العديد من النقاط الهامة التي تتعلق بعمل الهيئة مع الوزارة واتفق الطرفان على إعادة الإجتماعات مرة أخرى تحقيقا للصالح العام.

ومن جانبه قال المستشار يسرى مدنى الامين العام المساعد لهيئة قضايا الدولة، إن المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة التقى بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وذلك لبحث اوجه التعاون بين الهيئة والجهاز، وتفعيل البرتوكول المبرم بينهما، بحضور المستشار محمد عبداللطيف رئيس قطاع الأمانة العامة، والمستشار سيد نور، والمستشار يسرى مدنى الامناء العامين المساعدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك