منتدى صيني-كيني لدعم تنافسية التصنيع في كينيا 14 نوفمبر الجاري - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتدى صيني-كيني لدعم تنافسية التصنيع في كينيا 14 نوفمبر الجاري


نشر في: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 9:43 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 9:43 ص

أعلنت مجموعة مركز المعارض الدولية في الصين تنظيم منتدى للتعاون الصيني-الكيني في مجال رفع مستوى التصنيع وتطوير إمكانياته في كينيا يوم 14 نوفمبر، بهدف تطوير تنافسية التصنيع في كينيا.
وقال "مياو لي قانغ" المسؤول في المجموعة –في تصريحات اليوم- إن المنتدى يستمر 4 أيام، وسيوفر فرصة للعاملين بمجال التصنيع في كينيا، للتعرف على أحدث التقنيات والتطورات في مجال التصنيع. مضيفا أن الشركات الصينية ترغب في عقد شراكات مع الشركات في كينيا، لرفع مستوى تنافسية المنتجات الكينية.
وأشار إلى أن 81 شركة صينية أكدت حتى الآن حضورها لهذا المنتدى والمعرض المصاحب له، من بينها 12 مؤسسة كبرى مثل (تشاينا تيليكوم) و(تشاينا يونيكوم)، والمؤسسة الوطنية الصينية للطاقة النووية.
ويعقد هذا الحدث السنوي برعاية المجلس الصيني لترويج التجارة الدولية، وصندوق التنمية الصيني-الأفريقي، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتعاون الكينية، وهيئة الاستثمار في كينيا، وغرفة التجارة والصناعة هناك، إضافة إلى القطاع الخاص.
وجذب المنتدى في دورته خلال العام الماضي نحو 3500 زائر من كينيا وأثيوبيا وموزمبيق وست دول أخرى، تتطلع إلى فرص تعاون وأعمال متنوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك