فيديو.. مشادة كلامية بين نواب برلمانيين تدفع خالد صلاح لإنهاء حلقة «آخر النهار» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مشادة كلامية بين نواب برلمانيين تدفع خالد صلاح لإنهاء حلقة «آخر النهار»

سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 4:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 4:26 ص

نشبت مشادة كلامية بين النائب أحمد مرتضى منصور، والنائب مصطفى الجندي، بعد اتهام «منصور» له بإنه كان ينتمي إلى الحزب الوطني المنحل، خلال انتخابات مجلس نواب 2005، وهو ما دفع الأخير إلى نفي ذلك تماما.

وقال «الجندي» خلال حواره لبرنامج «آخر النهار» الذي يعرض على شاشة «النهار»، الثلاثاء، إنه لم يكن أبدا عضو في الحزب الوطني، وإنه تواجد في ميدان التحرير وقت ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق مبارك.

وتابع موجها حديثه لأحمد مرتضى: «أبوك قال كدا.. وانت بتقول اني حزب وطني ودا غير حقيقي تماما وتقدر ترجع لمضابط جلسات مجلس الشعب».

من جانبه، رد عليه «منصور»: «مش بطولة انك كنت موجود في ميدان التحرير، ومش عيب إني أكون مستقل وبعد ذلك أنضم إلى حزب المصريين الأحرار».

بدوره، قال محمد أبو حامد، عضو برلماني، إن الحالة التي تكونت فيها قائمة «في حب مصر» كانت تتطلب من جميع الأحزاب الارتقاء فوق برامجها وأفكارها المختلفة لأن الدولة في حالة حرب، ومازالت ولذلك لا يصح الاختلاف الآن.

وفي النهاية دفعت حدة الحديث وارتفاع الأصوات بالاستوديو، بالإعلامي خالد صلاح، إلى إنهاء حلقة البرنامج، مرددا: «البرلمان هيكون سخن يا جماعة».

 

 

شاهد بالفيديو ... مشادة كلامية علي الهواء مباشرة بين احمد مرتضي منصور و اعضاء في البرلمان... و خالد صلاح يجبر علي إنهاء الحلقة

Posted by Al Nahar on Tuesday, December 8, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك