فيديو.. «المصريين الأحرار»: ائتلاف «دعم الدولة المصرية» سيؤدي إلى كارثة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المصريين الأحرار»: ائتلاف «دعم الدولة المصرية» سيؤدي إلى كارثة

شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار
شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 1:03 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 1:03 ص

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، إن حزبه لم ينضم لائتلاف «دعم الدولة المصرية»، الذي أعلن اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة في حب مصر، عن تشكيله.

وأوضح «وجيه» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، «لم تحدث أي مفاوضات معنا، ولم نتلق أي اتصالات رسمية للانضمام لهذا الائتلاف».

وأضاف «للأسف البعض يفكر بنفس الطريقة القديمة، ويسعى لأن يكون هناك حزب أو ائتلاف داخل البرلمان يرفع أعضاءه أيديهم للتصويت بالموافقة على أي قانون»، متابعًا: «كنا نتمنى أن نرى داخل مجلس النواب أحزاب لديها برامج مختلفة، وتتنافس لتنفيذها».

وحذر من تشكيل ائتلاف «دعم الدولة المصرية»، قائلًا: «هذه الطريقة سوف تؤدي إلى كارثة؛ لأننا سنكون أمام برلمان معظم أعضاءه منضمون لائتلاف يحمل اسم "دعم الدولة"، فلو حدث وتسبب هذا الائتلاف في أي أخطاء، سوف يغضب الشعب ضد الدولة بأكملها، والرئيس عبد الفتاح السيسي».

وتابع المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، «نحن نريد تعددية داخل البرلمان، وأن يلتف الجميع حول الدولة، ويتنافسوا لمصلحة الوطن».

جدير بالذكر أن اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة في حب مصر، قد أعلن عن تشكيل ائتلاف يحمل اسم «دعم الدولة الصرية»، ويضم أكثر من 400 عضو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك