إحباط ترويج 200 ألف قرص مخدر بالنزهة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط ترويج 200 ألف قرص مخدر بالنزهة

كتب - محمد أبو عوف:
نشر في: الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:09 م | آخر تحديث: الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:10 م
أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ترويج 200 ألف قرص مخدر كانت بحوزة تاجرين بمنطقة النزهة أثناء محاولتهم توزيعها على عملائهم من متعاطي المخدرات.

من جانبها قررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عاصي، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح المحامي، حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بمحاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة تجاوزت 200 ألف قرص مخدر بمنطقة النزهة.

وكشفت تحقيقات عن وجود شخصين أحدهما يحمل الجنسية السورية بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، ورصد رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحركاتهم أثناء تقابلهم بجوار مستشفى السعودى الألمانى داخل سيارة أجرة تاكسى، وعثر بحوزتهم على 200 ألف قرص مخدر أسفل الكرسى داخل 25 كيسا، وأشارت التحقيقات أنه عثر فى منزل أحدهم على 75 كيسا بداخل كل كيس ألفى قرص.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أحبطت ترويج كمية كبيرة من الأقراص المخدرة داخل، بعد ورود معلومات بوجود شخصين كونا فيما بنيهما تشكيلا تخصص في الإتجار في المواد المخدرة تحرر المحضر وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك