فيديو.. رئيس نادي بني عبيد: «اللاعيبة أقسموا بالله ليلة الماتش إنهم هيفوزوا» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس نادي بني عبيد: «اللاعيبة أقسموا بالله ليلة الماتش إنهم هيفوزوا»

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 11:17 م | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 11:17 م

قال هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، إن احتفالية بني عبيد بالفوز على نادي الزمالك ليس خبرًا مضحكًا، وإنما تاريخ صنعه أبطال النادي في 2008، معقبًا: «على عكس الجيل الحالي الفاشل».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأحد، أن السبب في هذه الاحتفالية هو أن اللاعبين قد أقسموا بالله قبل المبارة بالفوز على الزمالك، مشيرًا إلى أهمية الروح العالية في كل المباريات لتحقيق الفوز.

وأوضح رضوان أن المبارة كان مخططًا لها أن تقام على ستاد بني عبيد، متابعًا: «اتفقنا على إن الماتش يكون احتفالية كبرى، إحنا فريق درجة تالتة ومكنش في مخيلتنا إننا نغلب الزمالك، بس فوجئنا بفاكس ليلة المبارة بنقلها لستاد المنصورة، وعرفت إن إدارة الزمالك اتحالفت مع اتحاد الكرة، لأن كان فيه خلافات بيني وبينهم».

وتابع رئيس نادي أنه لم ينس هذا الفوز لأنه فوز تاريخي صنع اسم نادي بني عبيد الرياضي، مستطردًا: «اللاعيبة أقسموا بالله ليلة الماتش إنهم هيفوزوا وقالوا لي انقل الماتش لميت عقبة».

وأوضح أن الاحتفالية ستشمل تكريم كل الجيل المشارك في تحقيق الفوز على نادي الزمالك، متابعًا: «كل من رفع اسم بني عبيد هنكرمه، وإحنا دعينا كل الأندية ومش هنفرق بين نادي ونادي».

وأكد أن الاحتفالية ستكون في نفس اليوم الذي حقق فيه النادي الفوز على نادي الزمالك، مشيرًا إلى العمل على فيلم وثائقي عن المباراة لتعزيز الروح العالية لدى اللاعبين الحاليين.

وأعلن هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد عن دعوة نادي الزمالك لاحتفالية مرور 10 سنوات على فوز فريقه على الفريق الأبيض في كأس مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك