«العربية للعلوم والتكنوجيا» تستضيف أعمال الدورة العادیة الـ23 لمجلس وزراء السياحة العرب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العربية للعلوم والتكنوجيا» تستضيف أعمال الدورة العادیة الـ23 لمجلس وزراء السياحة العرب

هدى الساعاتي:
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 4:18 م | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 4:18 م

استضافت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، أعمال ‏الدورة العادیة الـ23 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب، وذلك بمقرها الرئيسي بأبي قير ب‏الإسكندرية‎.

وضم المكتب التنفيذي في عضويته كلا من: السعودية (رئيساً)، ومصر والأردن وتونس وليبيا والمغرب ‏والبحرين والعراق، وبحضور الدكتورة دينا الظاهر مدير إدارة النقل والسياحة بالجامعة العربية.

وفي غضون ذلك، ألقى الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ‏البحري كلمة رحب فيها بالمكتب التنفيذي لوزراء السياحة العرب.

وقال «عبدالغفار» إن الأكاديمية قامت بتوجيه من الأمانة العامة خلال السنوات الماضية باستضافة اجتماعات المجالس ‏الوزارية الفنية التابعة لجامعة الدول العربية وبصفتها أحد الأذرع الفنية لجامعة الدول العربية.

وتابع: لقد سعت الأكاديمية دائما وبكل ما أوتيت من قوة لأداء رسالتها الأساسية كمنارة للمعرفة وقلعة شامخة ‏وعلامة بارزة في عالمنا العربي، حيث مثلت أحد أهم وأبرز المعالم الهامة الناجحة في مجال العمل العربي ‏المشترك‎ .

وأشار إلى أن الهدف الأسمى للأكاديمية هو تلبية احتياجات مجتمعنا العربي من عناصر بشرية منتجة وفعالة ‏من أجل النهوض بأوطاننا وتحقيق التنمية المستدامة ليعود الخير على شعوبنا ويعم عليها الرخاء.

وأعرب عن أمله في أن تظل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري دعما للإخوة العرب ‏في كافة المجالات، حيث يوجد في الأكاديمية الكثير من الإمكانيات من خلال كلياتها ومعاهدها المتخصصة ‏والتي تطورت خلال الفترة السابقة، والتي تصب في مصلحة دعم الموارد البشرية المؤهلين للقيام بواجبهم ‏الإنساني والوطني المنشود ولإكمال مسيرة بناء أوطاننا العربية. ‎



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك