خاص – عامر حسين يكشف خططه لموعد قمة الأهلي والزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص – عامر حسين يكشف خططه لموعد قمة الأهلي والزمالك

حسام زايد
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 3:14 م | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 3:21 م

حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد مباراة قمة الدور الأول للدوري بين فريقي الزمالك والأهلي، التي كان مقررا لها غدا الاثنين في ختام الدور الأول من الدوري وتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

وقال حسين في تصريح خاص لـ"الشروق": "الأهلي يتبقى له ثماني مباريات على ختام الدور الأول، والزمالك يتبقى له ثلاث مباريات، وبيراميدز يتبقى له أربع مباريات، والفرق الثلاثة هي التي تنافس حاليا على صدارة الدوري، وبالتالي فإن تحديد مباريات الفرق الثلاثة مع بعضها لن يتم إلا بعد لعب الأهلي عدد من مؤجلاته بحيث يكون الفارق مباراتين فقط".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "نفس الموقف مر به الزمالك موسم 2016 عندما وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان له عدد كبير من المؤجلات، وتم ضغط مبارياته في شهر يناير حتى ينتهي من أكبر قدر منها، وهو الوضع الحالي بالنسبة للأهلي، وبعدما يلعب عدد من مؤجلاته سنعلن تحديدا عن موعد مباراتيه مع الزمالك وبيراميدز، وكذلك موعد مباراة الزمالك مع بيراميدز".

وشدد عامر حسين على أن لجنة المسابقات حريصة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في المنافسة بين الفرق، على الرغم من ضغط المباريات الذي تعاني منه الفرق المشاركة في البطولات المختلفة العربية والإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك