محافظ الجيزة: غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بالعمرانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بالعمرانية


نشر في: الخميس 10 يناير 2019 - 6:38 م | آخر تحديث: الخميس 10 يناير 2019 - 6:38 م

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مديرية التربية والتعليم والأحياء والمراكز والمدن، بحصر شامل لكل مراكز الدروس الخصوصية الواقعة بنطاق المحافظة؛ لبدء إجراءات غلق كل المراكز المخالفة.

وأضاف المحافظ، فى بيان صحفى اليوم، أنه تم غلق 5 مراكز شهيرة خلال الأسبوع الحالى، بحي العمرانية، وهم سنتر الهدى بشارع عثمان محرم، وسنتر الصفوه بشارع ترعة الزمر، وسنتر الحرية بشارع خاتم المرسلين، وسنتر الفريد، وسنتر العراقى بشارع عز الدين عمر.

وأوضح المحافظ، أنه تم غلق 20 مركز للدروس الخصوصيى، خلال الشهر الماضي، مؤكدًا أن الأيام المقبلة، ستشهد حملات غلق موسعة للمراكز لما لها من أضرار على أولياء الأمور من استنزاف للموارد المادية وعدم تلقى الطلاب للمواد العلمية الصحيحة.

وأشار إلى وجود العديد من المراكز بها محاضرين غير مؤهلين تربوياً، والغرض الأساسى منها هو تحقيق أرباح مادية على حساب العملية التعليمية.

ونوه بأن مديرية التربية والتعليم، أعدت مقترحات بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية من خلال المجموعات المدرسية بشكل مطور، يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال غلق المراكز، بالتوازى مع أعمال حصرها، موجهاً بقطع المرافق عن هذه المنشآت، والتأكد من عدم إعادة فتحهم مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك