في ختام معرض الكتاب.. إقبال على إصدارات «الشروق» واهتمام خاص بـ«الأدب والطفل» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام معرض الكتاب.. إقبال على إصدارات «الشروق» واهتمام خاص بـ«الأدب والطفل»

معرض الكتاب - ارشيفية
معرض الكتاب - ارشيفية

نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 6:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 6:45 م
قال محمد خضر، مدير مبيعات «دار الشروق»، إن «الشروق» قدمت خلال الدورة الـ47 لمعرض الكتاب، خصمًا يصل إلى 50% على أكثر من 800 عنوان بمختلف المجالات.

وأضاف مدير مبيعات «دار الشروق»، مع انتهاء فعاليات معرض الكتاب، أن هذا العام يتميز بتقديم خصومات على كتب الأطفال، مما أثر بالإيجاب على المبيعات، والإقبال الهائل من القراء على إصدرات «دار الشروق».

وأوضح أن أحدث إصدارات «دار الشروق» هي «غرابة في عقلي، البيت الصامت، واسطنبول.. اسمي أحمر (للكاتب أورهان باموق، الروائي الحاصل على جائزة نوبل فى الآداب)، نساء الأسرة العلوية، للكاتبة مروة علي حسين، ومجموعة قصصية آدم من طين، للأديب محمد المنسي قنديل، ومن يجرؤ على الكلام، للأديب والكاتب علاء الأسواني، وفصلناه تفصيلا، (وجوه لا تنسى)، و(سينمانيا)، للناقد الفني محمود عبدالشكور، وأكتب إليك من بلد بعيد، الذين لبسوا البلطوا الأبيض للروائي حسن كمال».

وأشار إلى أن الدورة شهدت اهتمامًا من قبل الجمهور على الكتاب الأدبي، وكتاب الطفل، ما ترتب إدراج بعض الأطفال من الأكثر مبيعًا مثل «موسوعة البريتانيكا الاستكشافية وأول معلومة، وموسوعة للأم والطفل، وشرح لجسم الإنسان من الداخل».

ولفت إلى أن «دار الشروق» كانت تقدم لزوار جناحها بمعرض الكتاب ورشة حكي لكتب الأطفال يوميًا، مما أتاح فرصة للآباء والأمهات ترك أبناءهم في المكان المخصص للأطفال بالجناح، والحصول على احتياجاتهم من الكتب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك