إخلاء سبيل7 عاملين بمصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل7 عاملين بمصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالجيزة

كتب - وليد ناجى:
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:19 م

أخلت نيابة مركز الجيزة بإشراف المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، سبيل7 عاملين بمصحة لعلاج الإدمان بكفالة مالية 2000 جنيه لكل منهم، لاتهامهم بإدارة مصحة بدون تراخيص وانتحال بعضهم صفة أطباء، كما طلبت النيابة التحريات النهائية من المباحث حول الواقعة، ومخاطبة الجهات المختصة بإصدار التراخيص للمستشفيات لبيان موقف المصحة النهائى.
وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين استأجروا فيلا بمنطقة شبرامنت بالجيزة، وأنشأوا مصحة لعلاج الإدمان، وادعوا أنهم أطباء متخصصون وأن المصحة بها طاقم عمل كامل متخصص فى علاج الإدمان، ونشروا العديد من الإعلانات للترويج لها.
وأشارت التحقيقات، إلى أن عددا من المرضى المدمنين توجهوا للمصحة لتلقى العلاج بها والتخلص من أثر الإدمان القاتل، مقابل مبالغ مالية تحصل المتهمون عليها، مضيفة أنه أثناء مداهمة الأجهزة الأمنية للمصحة، عثرت على نحو 20 شخصا بالمكان يتلقون العلاج. وكشفت التحقيقات، أنه بالاطلاع على أوراق المتهمين لم يثبت كون أحدهم طبيبا مختصا فى علاج الإدمان أو التعامل مع المرض، وأنهم كانوا يستقدمون حاملى الشهادات الطبية من أى معهد للانضمام لصفوف طاقم المصحة، فضلا عن عدم حصول المصحة على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة والجهات المختصة. واستمعت النيابة لأقوال عدد من المرضى الذين أكدوا أنهم لجأوا للمصحة بناء على نصيحة العديد من الأصدقاء، ومشاهدة الإعلانات عنها لتلقى العلاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك