بالفيديو – صالح جمعة : أنا لاعب كبير .. ولا أقبل التوجيه من زملائي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو – صالح جمعة : أنا لاعب كبير .. ولا أقبل التوجيه من زملائي

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:24 ص

أكد صالح جمعة لاعب الأهلي أنه لا يقبل التوجيه من زملائه في الملعب خاصة الأكبر منه سنا وخبرة ، حيث انه ليس لاعب صغير علي حد قوله.

وقال جمعة في تصريحاته عقب الفوز علي الزمالك في القمة رقم 111 ببطولة الدوري بهدفين للاشئ : "بالطبع أحترم اللاعبين الكبار في الفريق لكن أنا لاعب دولي للمنتخب الأول منذ أن كان عمري 17 سنة وحصلت علي لقب أفضل لاعب في أفريقيا وشاركت في مباريات دولية كثيرة فضلا عن الاحتراف في البرتغال.

وأوضح لاعب الأهلي أنه ليس لاعب صغيرا ليتم توجيهه داخل الملعب ، مؤكدا علي احترامه لزملائه في الفريق الذين يعاملونه باحترافية علي حد وصفه.

وعن مشاركته لدقائق قليلة أمام الزمالك ، أشار لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق أنه لا يهم مشاركته لدقائق قليلة اليوم خاصة وأنه عائد منذ اصابة طويلة ويحتاج للاستمرارية داخل الملعب ، وفخر لأي لاعب المشاركة في مباراة القمة.

وعن بطولة الدوري ، اختتم صالح جمعة تصريحاته مؤكدا أن الفريق تربع علي قمة الدوري بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك خاصة مع تبقي مباراة علي نهاية الدور الأول للبطولة ، مشيرا الي أن الدوري هذا الموسم سيكون للأهلي خاصة مع غيابه الموسم الماضي واصرار اللاعبين هذا الموسم علي التتويج بالبطولة.

 

يذكر أن صالح جمعة قد دخل في مشاةة مع زميله عماد متعب قبل معسكر مباراة القمة بسبب رفضه توجيه متعب له خلال المران مما أدي الي تدخل عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لايقاف الاشتباك وطرد عماد متعب من المران واستبعاده من مباراة القمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك