«فيس بوك» يفضح متحرشا بالمترو.. و«شرطة النقل» تكشف هويته - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فيس بوك» يفضح متحرشا بالمترو.. و«شرطة النقل» تكشف هويته

«فيس بوك» يفضح متحرشا بالمترو
«فيس بوك» يفضح متحرشا بالمترو
محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 7:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 7:56 م

تمكنت فتاة من التقاط العديد من الصور لشاب يتحرش بالفتيات أثناء نزولهن من عربة السيدات بالمترو وسط الزحام، وكشفت الفتاة عبر صفحتها على «فيس بوك» عن المتهم بأنه «يقف أمام عربة السيدات بمجرد نزولهن وصعودهن يدخل في الزحام ويلامس أجزاء حساسة من أجسادهن».

وأضافت أنها في الأسبوع الماضي رأته يقوم بنفس العمل وبمجرد مطالبة المحيطين بها بالقبض عليه فوجئت باختفائه، فعندما وجدته ثانية يكرر نفس الموقف قامت بتصويره ونشر الصور عبر صفحتها على «فيس بوك» لتحذير أصدقائها أثناء تواجدهن بالمترو.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ألقى المقدم شريف الحسيني القبض على «خالد. ح»، 39 عاما، عاطل، بعد إعداد كمين له أثناء قيامة بالتحرش الجسدي للسيدات أثناء تواجده على رصيف المرج بمحطة الشهداء بالمكان المخصص لركوب السيدات، وأثناء الفحص تقدمت سيدتان وقررتا قيامه بالتحرش بهما ورفضتا إثبات بياناتهما فى محضر رسمي حرصا على سمعتهما، أوضح أحد الركاب أن ذلك الشخص توجد له صورة على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تثبت تحرشه بالفتيات، وبعد التحقيقات التي أجريت معه أفاد احتكاكه بهما دون قصد، بالكشف عن المتهم تبين سابقة اتهامة في 9 قضايا.

بالعرض على اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إرسال المتهم لقسم شرطة الأزبكية لقيده وعرضه على النيابة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك