محمد سعد: الناس عايزة تضحك وبوحة الجزار اشترى فضائية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى مؤتمر وش السعد الذى اختلف أصحابه على تصنيفه..

محمد سعد: الناس عايزة تضحك وبوحة الجزار اشترى فضائية

هيفاء ضيفة الحلقة الاولى
هيفاء ضيفة الحلقة الاولى
كتب ــ محمد عدوى:
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:05 م

• محمد عبدالمتعال: لا وجه للمقارنة مع أشرف عبدالباقى وقناتنا ترفيهية

• مازن حايك: الحلم لا يسىء لمصر.. وتعودنا على دعوات المقاطعة

فى إجابة على سؤال «الشروق» قال النجم محمد سعد إن تجربته الجديدة «وش السعد» مختلفة عن أى تجربة موجودة الآن وأن الجماهير سوف تلاحظ ذلك مع انطلاق العرض الأول لها مساء بعد غد ــ الجمعة ــ وسيتأكدون أن هناك فريق عمل كبير يعمل على هذا البرنامج، وانه لا يعمل بطريقة الرجل الأوحد فى العرض.

وردا على سؤال حول دعوات مقاطعة أم بى سى التى شنها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب برومو برنامج «الحلم» قال المتحدث الرسمى باسم المجموعة مازن حايك: «المسألة تتعلق بترويج إعلانى يهدف إلى إبراز التناقض الشديد فى المجتمع بين الفقر الشديد والثراء الفاحش، وانه تم تنفيذه بطريقة إبداعية واعتمدت على المبالغة لإيصال الرسالة».

ووضع حايك المنتقدين فى خانتين إحداهما انتقدت بحرص ونية صافية، والثانية انتقدت وتنتقد منهجيا فى كل ما تفعله أم بى سى، وأكد حايك لمن ينتقدون بطريقة بناءة: «نسمعكم جيدا، ولم نقصد الإساءة أبدا إلى الفقراء وأصحاب الدخل المحدود وجمهورنا الواسع فى مصر، كما ادعى البعض».

وكانت قناة ام بى سى قد اقامت مؤتمرا صحفيا مساء أمس الاول بمناسبة انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الأول لبرنامج «وش السعد»، حضره الفنان محمد سعد ليكشف فيه تفاصيل تجربته الجديدة بحضور محمد عبدالمتعال رئيس قناة مصر والمنتج صادق الصباح والمتحدث الرسمى باسم المجموعة مازن حايك.

تأخر المؤتمر عن موعده المحدد نحو ساعة بسبب محمد سعد الذى اعتذر فى بداية حديثه عن التأخير مؤكدا ان ازدحام الطرق هو السبب خاصة أن المؤتمر اقيم فى احد الفنادق المطلة على ميدان التحرير، وقدم ايضا حايك اعتذاره للحضور عن التأخير الخارج عن ارادتهم على حد وصفه وبدأ المؤتمر سريعا بعرض «برومو» للتجربة التى اختلف عليها الناس قبل بدايتها واختلف عليها صناعها ايضا فقد اصر محمد سعد ومحمد عبدالمتعال على انها مسرح فى حين اكد الصباح انها اسكتشات، وحسبها اهل الصحافة على البرامج.

وأكد منتج العمل ان ما سيقدمه سعد هو محاولة لرسم البهجة على الوجوه فى ظل حالة الاكتئاب التى نعيشها فى الوطن العربى، وقال عبدالمتعال ان سعد غول مسرح والمسرح ليس بغريب عليه وانه سعيد بهذا التعاون الذى انتظره كثيرا، فيما تحدث محمد سعد عن عمله بالمسرح، مؤكدا ان هدفه هو اسعاد الناس وان الفكرة الرئيسية فى العمل هو شراء الجزار «بوحة الصباحى» لقناة اعلامية.

وقال إنه سوف يتناول الاعلام ومشاكل مصر والوطن العربى من خلال بوحة وأجاب سعد ايضا على سؤال حول تكرار الكاراكتر بان الظروف هى التى جعلته يكرر كاراكتر بوحة بعد اختفاء الماكيير الذى كان يجهز معه لشخصية اخرى مختلفة وضيق الوقت جعلهم يقدمون بوحة، مؤكدا ان السينما العالمية تقدم الكاراكترات طيلة الوقت دون ان يسأل احد اصحابها عن ذلك، وان تقديم الكاراكتر موجود ولا ضرر فيه.

وأجاب محمد عبدالمتعال رئيس القناة عن سؤال اخر حول زيادة جرعة الكوميديا فى القناة، وقال ان القناة فى الاصل ترفيهية، وانهم سعداء بهذه الجرعة، وعلق مازحا هناك قنوات اخرى للنكد.

وفى نفس الوقت رفض محمد سعد المقارنة مع اشرف عبدالباقى الذى يقدم عرضا مسرحيا على نفس الشاشة، مؤكدا ان ما يقدمه مختلف وشدد عبدالمتعال على ان «وش السعد» ينتمى إلى نوعية الاعمال الساخرة، حيث يقوم سعد باستضافة أحد النجوم البارزين أسبوعيا، للحديث معهم حول موضوعات مختلفة وضيفة الحلقة الاولى الفنانة هيفاء وهبى وفريق العمل مكون من 15 مؤلفا من الشباب، تحت إشراف الكاتب سامح سر الختم، وإدارة تليفزيونية للمخرج سامح عبدالعزيز، ويتولى الفنان أشرف زكى وسامح عطوة إخراج البرنامج مسرحيا، فيما يشارك فى تمثيل الحلقات هشام إسماعيل الذى يلعب دور مُخرج فى القناة الفضائية الوليدة، وسامية الطرابلسى وحسن عبدالفتاح ومحمد عبدالمعطى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك