شرطة النقل تعثر على «حقيبة مستشار» بمحطة قطار المنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة النقل تعثر على «حقيبة مستشار» بمحطة قطار المنيا

شرطة النقل - ارشيفية
شرطة النقل - ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 9:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 9:26 م
أعاد رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حقيبة مستشار يعمل بإحدى المحاكم بعد فقدانها وبداخلها جهاز لاب توب وهاتف محمول وحافظة نقود.

وكان المستشار قد تقدم بمذكرة لقوات الشرطة بفقد الحقيبة ولم يتهم أحد بسرقتها، فيما كلف اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعه.

وبتكثيف الجهود ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحطة توصل فريق البحث إلى أن مرتكب واقعة السرقة يدعى «مختار .م» 24 عاما، سائق، وعقب تقنيين الاجراءات تم استهدافه بمحل إقامته تنسيقا مع مديرية أمن المنيا وقطاع مصلحة الأمن العام وتبين عدم تواجده وأفاد مالك العقار الذى يقطن فيه أن الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرات المراقبة بالمحطة تخصه.

من جهتها عثرت الخدمات المكلفة بتأمين محطة سكك حديد المنيا على الحقيبة المبلغ بفقدها بنهاية الرصيف ورجح مصدر أمني أن يكون المتهم تخلص منها وتركها بنهاية رصيف المحطة بعد تضييق الخناق عليه واستهدافه بمحل إقامته وبفحصها تبين أن بداخلها «جهاز لاب توب وهاتف محمول» و ثلاث فلاشات، وبالإتصال بالمستشار أفاد بأن الحقيبة هي التي قام بالإبلاغ عن فقدها.

و تم التحفظ على الحقيبة بمحتوياتها بقسم شرطة محطة سكك حديد المنيا لحين تسليمها المستشار بينما تكثف مديرية أمن المنيا من جهودها للقبض المتهم الهارب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك