الثلاثاء 19 فبراير 2019 6:04 ص القاهرة القاهرة 11.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟

«تعليم أسيوط»: وصول 24801 تابلت.. والتوزيع غدا

يونس درويش:
نشر فى : الأحد 10 فبراير 2019 - 3:54 م | آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 3:54 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن وصول جهاز التابلت للمديرية لتوزيعه على جميع طلاب الصف الأول الثانوي والفئات المستهدفة بداية من صباح غد الاثنين.

وأعرب صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن سعادته لكون أسيوط من بين محافظات المرحلة الأولى التي تسلمت التابلت، مشيرا إلى أنه وصل لمخازن المديرية 24801 جهاز تابلت لتوزيعه على جميع المستهدفين في الكتاب الدوري رقم 14 لسنة 2018.

وأوضح وكيل الوزارة، في بيان صحفي اليوم الأحد، أنه جاري توزيع الأجهزة على الإدارات، وسيتم غدا الاثنين توزيعها على الطلاب بمختلف المدارس، مشيرا إلى أن مدارس المحافظة جاهزة للعمل بنظام "التابلت المدرسي"، حيث جرى الانتهاء من توصيل وتهيئة شبكات الإنترنت.

وأشار الدكتور محمد السيد وكيل المديرية إلى وصول جميع أجهزة الحاسوب، فضلا عن السبورة الذكية في الفصول الدراسية، لافتا إلى أن الصيانة تكون في توكيل سامسونج حسب البروتوكول الموقع بين الوزارة وشركة سامسونج.

وأضاف عماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، أن الفئات المستهدفة هي (الطالب - معلم الصف الأول الثانوي للمواد الأساسية - مدير المدرسة - وكيل المدرسة - أخصائي التطوير - مدير الإدارة - وكيل الإدارة - مدير مركز التطوير بالإدارة - الموجهين الأوائل بالإدارة والتعليم الثانوي والمديرية - وكيل الوزارة - وكيل المديرية - مدير عام التعليم العام - مدير إدارة التطوير - موجهي عموم المواد).

ومن جانب آخر، تلاحظ عدم إدراج مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديريات، على الرغم من متابعته اليومية للمدارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك