حطب رئيسًا للاتحاد الافريقي للفروسية بالتزكية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حطب رئيسًا للاتحاد الافريقي للفروسية بالتزكية

شرم الشيخ – عبد الرحمن الهواري
نشر في: الخميس 10 مارس 2016 - 3:32 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 3:36 م

 

 

حسم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية مقعد رئيس الاتحاد الأفريقي للفروسية بالتزكية بعدما اغلق باب الترشيح اليوم ولم يتقدم أحد للمنصب.

تعقد الجمعية العمومية التأسيسية للاتحاد الأفريقي للفروسية اجتماعها الأول بمدينة شرم الشيخ غد الجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على هامش بطولة السلام الدولية لقفز الحواجز المقامة على ملاعب كونكورد السلام، بحضور16 دولة هم من أجمالي 19 دولة افريقية مصر وبتسوانا وزيمبابوي والسودان والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس وناميبيا والسنغال وليبيا وانجولا ومالاوي وسويزلاند وزامبيا ، واعتذر عن الحضور كل من المغرب وأثيوبيا ونيجيريا.

يتنافس 3 مرشحين على مقعدى نائب الرئيس ومرشحان على منصب أمين الصندوق ومرشحان على مقعد السكرتير العام و5 مرشحين على 3 مقاعد في العضوية.

يشارك في الاجتماع البحريني الشيخ خالد ال خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ورئيس المنطقة السابعة للدوري العربي الذي يضم الدول العربية (شمال أفريقيا ودول الخليج) بالإضافة الي فرانشيسكو ليما المستشار القانوني للاتحاد الدولي.            

يبدا الاجتماع بعرض اعتذارات الدول الثلاث عن الحضور وعلى الترتيب بالدول والوفود المشاركة في الجمعية العمومية، ثم اعلان فرانشيسكو بدأ الاجتماع والنظر في طلب أي اتحاد وطنى العضوية، مع التأكيد على حضور ثلثي أعضاء الجمعية العمومية وفقا للمادة 9 من اللائحة.

 ويقوم فرانشيسكو بتوضيح إجراءات التصويت ثم اعلان النتيجة وعدد الأصوات.

من المنتظر ان تعقد يوم السبت بعد انتخاب مجلس الإدارة ورشة عمل يشارك فيها جميع الأعضاء وتشكيل اللجان المختلفة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك