«شرطة النقل» تسيطر على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شرطة النقل» تسيطر على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية

ارشيفية
ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الخميس 10 مارس 2016 - 4:11 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 4:11 م
تمكن رجال الإدارة العامة بشرطة النقل والمواصلات، من السيطرة على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية، بعد أن تسبب أطرافها فى حالة من الفزع بين الركاب.

تلقى اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، إخطارا من قسم شرطة محطة سكك حديد أسوان، يفيد بالسيطرة على مشاجرة بين 3 طلاب ومسجل خطر داخل العربة، التى تقع خلف الجرار أثناء دخوله المحطة، وتبين أن المسجل الخطر اتهم أحد الطلاب بسرقة 9 آلاف جنيه عنوة منه، وبمواجهة الأخير أقر بملكيته للمبلغ، مشيرا إلى أن المسجل الخطر حاول الاستيلاء على المبلغ، وأظهر الكشف الجنائى أن الأخير سبق اتهامه فى 11 قضية، وفى أثناء تحرير المحضر حضرت «الزهراء.ف» 29 عاما، ربة منزل، وأقرت أنها والدة أحد الطلاب وأنها أعطت المبلغ المضبوط لابنها، وبالكشف عنها جنائيا تبين أنها مسجلة خطر وسبق اتهامها فى 6 قضايا.

كلف مدير شرطة النقل، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر والتحرى عن الواقعة، وكشف ظروف ملابساتها.

كما تمكنت الخدمة الأمنية، من ضبط «محمد .ع»، 16 عاما، طالب، بتهمة تحطيم ألواح زجاجية ولمبات كهرباء بالعربة الثالثة داخل قطار أبوكبير عقب مشادة مع أحد الركاب بسبب الخلاف على أولوية الجلوس، أثناء توقف القطار بالمحطة وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة، تحرر محضر وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك