نادال ينفي تناوله المنشطات طيلة مسيرته الرياضية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال ينفي تناوله المنشطات طيلة مسيرته الرياضية

ا ش أ
نشر في: الخميس 10 مارس 2016 - 7:48 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 7:48 م

نفى نجم التنس الإسباني الشهير رافاييل نادال، تناوله أية مواد منشطة خلال مسيرته الرياضية، وأكد أنه يدرك أنه يمثل قدوة للشباب ولا يمكنه الإقدام على فعل ذلك بأي حال من الأحوال.

وقال النجم الإسبانى الشهير - في تصريحات أدلى بها للصحفيين حول رد فعله تجاه نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بعد سقوطها في اختبار المنشطات والتكهنات التي تشير إلى تناوله هو الأخر المنشطات للحصول على الطاقة الكبيرة أو لتسريع شفائه من الإصابة - "إنني أشعر بالاستياء بالفعل حيال الشائعات المستمرة التي تنشر بشأن تناولي للمنشطات ولكني أثق بنفسي جيدًا لأنني رجل نظيف تمامًا وعملت بجد طوال مسيرتي الرياضية وعندما لحقت بي الإصابات لم أخذ أي مواد منشطة أبدًا لكي أعود بشكل سريع".

وأضاف نادال (29 عاماً) قائلاً "لم يكن هناك أي شئ يمكن أن يدفعني كي أقدم على ارتكاب فعلة خاطئة طيلة مسيرتي، كما أنني لم أخف أي شيء حيث أنني أدرك تمامًا أن الرياضة يجب أن تكون نظيفة وهناك قيم يجب علينا جميعًا احترامها".

وعن إيقاف شارابوفا بسبب تناولها المنشطات، قال نادال "من الصعب تصور أن يحدث شئ مثل هذا مع لاعبة كبيرة كماريا شارابوفا ولكن الأخطاء تحدث، وفي الحقيقة يجب أن تعاقب اللاعبة على ما فعلته رغم كوني أعلم بأنها لم تقم بذلك بشكل متعمد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك