لجنة إنقاذ الأهلي : الجمعة نعود للإجتماعات من إجل إستعادة النادي من خاطفيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة إنقاذ الأهلي : الجمعة نعود للإجتماعات من إجل إستعادة النادي من خاطفيه

عدد من مؤسسي لجنة إنقاذ الأهلي
عدد من مؤسسي لجنة إنقاذ الأهلي
عمرو فهمي
نشر في: الخميس 10 مارس 2016 - 8:15 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 8:15 م

قررت لجنة إنقاذ النادي الأهلي العودة لإجتماعاتها من أجل التحضير للجمعية العمومية للنادي والمقررة 24 مارس الجاري .

وجاء قرار اللجنة فى إستئناف نشاطها الذى توقف عقب تعيين مجلس محمود طاهر من جديد ، من أجل حشد الجمعية العمومية للإطاحة بالمجلس .

وقالت اللجنة فى بيان لها على صفحتها الرسمية إن الجمعة سيكون أول الإجتماعات من أجل استعادة النادي من خاطفيه على حسب وصفها .

وجاء نص البيان كالتالي :

 

نتوكل علي الله ونبدأ غدا الجمعة مع المئات من المخلصين من بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أول خطوة رسمية في مشوار (إستعادة النادي الأهلي) من بين أيدي من إختطفوه في غفلة من أبنائه ورجاله الأوفياء ..

نتوكل علي الله ونتحرك دون مسمي .. فبداية من الغد .. لا تعني المسميات ولا الكيانات شيئا .. ولا صوت سيعلو فوق صوت الأهلـــــي ...

نعود للتجمع بداية من الغد مع جميع المخلصين من بين أبناء الأهلي في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة لنستعد جميعا متحدين من أجل عودة الأهلي إلي أبنائه ..

من أجل الإنتصار لمبادئ جعفر والي باشا ومختار التتش والفريق مرتجي والمايسترو صالح سليم ..

ربما نكون قد إرتأينا الصمت والهدوء في متابعة الأحداث بالشهر الماضي في أعقاب قبول نصف أعضاء المجلس للتعيين وصدور القرار من وزير الشباب رغم كل تحذيراتنا وتحفظاتنا علي تلك الجريمة في حق الأهلي .. وآثرنا التهدئة قليلا حرصا علي مصلحة فريق الكرة خاصة في تلك المرحلة الحساسة من الموسم والتي نشهد بنجاح الكابتن عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بشكل رائع في فصل فريق الكرة عن كافة الأحداث الأخري بالنادي وأزماته الإدارية، لكننا لم نترك المعركة وسعينا من وراء الستار للتنسيق الكامل مع كافة الجبهات في النادي الأهلي من أجل القادم ..

من أجل أن نحافظ لابنائنا علي أنجح منظومة في مصر قبل أن يدمرها الفساد الإداري وهدر القيم والمبادئ وسحقها سحقا كل يوم يمر ..

موعدنا 24 مارس الحالي بإذن الله ..

 

علي بركة اللهننطلق غدا من أجل إستعادة النادي الأهلــــي----------------------------------------السادة أعضاء لجنة إنقا...

Posted by ‎لجنة إنقاذ الأهلي - الجمعية العمومية‎ on Thursday, 10 March 2016


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك