بالفيديو.. بثينة كامل: سأترشح للرئاسة لو تم جمع الـ25 ألف توكيل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. بثينة كامل: سأترشح للرئاسة لو تم جمع الـ25 ألف توكيل

الإعلامية بثينة كامل -ارشيفية
الإعلامية بثينة كامل -ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الخميس 10 أبريل 2014 - 10:00 م | آخر تحديث: الخميس 10 أبريل 2014 - 10:00 م

قالت الإعلامية بثينة كامل، إنها قررت تعليق قرار ترشحها للانتخابات الرئاسية المقبلة، لحين جمع الـ25 ألف توكيل، اللازمين لترشحها بشكل رسمي، قائلة: «الموضوع مازال تحت الدراسة، ولا أستطيع أن أخطو أي خطوة، إلا بعد أن أتأكد من أن المؤيدين لي جادون في تأييدهم»، على حد قولها.

وعن أسباب رغبتها في الترشح للانتخابات، أوضحت كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الخميس، أنها كانت لا تريد الترشح للانتخابات، وخاصة أن تجربتها الماضية في الانتخابات السابقة، قوبلت بالرفض من جانب الكثيرين، إلا أن هناك العديد من الضغوط التي مورست عليها، من أجل الترشح، قائلة: «منذ يومين فوجئت، بمجموعة فتيات أتين إلي من أسيوط، ومعهن توكيلات لي، وطالبنني بالترشح، وهو ما أثر علي بشدة».

وأضافت أيضا أنها تلقت اتصالات من هيئات عديدة، أكدت لها دعمها في حالة الترشح للانتخابات، مثل الاتحاد النسائي النوعي، والائتلاف المصري للأقليات، مشيرة إلى أنهم بدأوا في جمع التوكيلات لها، على حد قوله.

ورفضت كامل الإعلان عن المرشح الذي ستدعمه في حالة إذا فشلت في جمع التوكيلات، قائلة: «لا أستطيع الإعلان عن المرشح الذي سأدعمه، لكوني إعلامية، ولن أفصح عن مرشحي إلا في الصندوق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك