الأحد 18 نوفمبر 2018 12:24 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

موسى وأبوالفتوح وجها لوجه فى أول مناظرة فى تاريخ مصر مساء اليوم


نشر فى : الخميس 10 مايو 2012 - 9:55 ص | آخر تحديث : الخميس 10 مايو 2012 - 9:55 ص

  كتبت ــ سمر الجمل:

 


يلتقى مرشحا الرئاسة عبدالمنعم أبوالفتوح وعمرو موسى فى أول مناظرة رئاسية مساء اليوم لعرض الأفكار وطرح الرؤى فى محاولة لجذب أصوات الناخبين بعد أن أظهرت استطلاعات الرأى تقدم الاثنين على سائر منافسيهم وتبادلهما تباعا المركزين الأول والثانى.

 

المناظرة الأولى فى تاريخ مصر ستعرض على شاشتى أون تى فى ودريم 2 ويديرها يسرى فودة ومنى الشاذلى، كل على حدة، على جزءين. الجزء الأول يركز على شكل الدولة والدستور وصلاحيات الرئيس ويتطرق الجزء الثانى للبرامج الانتخابية والقضاء والأمن والإبداع ضمن قضايا أخرى. وسيتاح لكل مرشح دقيقتين للاجابة عن كل سؤال وسيسمح للمرشح بالتعليق على مداخلة منافسة. كما سيسمح لكل مرشح بطرح سؤال واحد على منافسه فى نهاية كل جزء من المناظرة.

 

المناظرة، تتم بالتعاون مع جريدتى الشروق والمصرى اليوم، ويسبقها استديو تحليلى فى الساعة 7:30 يقدم للقاء ويديره عمرو خفاجى وعمرو الشوبكى وريم ماجد وحافظ الميرازى لشرح قواعد المناظرة وأسس اختيار أبوالفتوح وموسى ويتوقف عند أزمة الاستبعادات وصولا إلى القائمة النهائية. كما يقوم بعرض جزء من أول مناظرة فى التاريخ. اللقاء سيتم فى استديو أون تى فى الذى أقام ديكورا خاصا مستوحى من ألوان علم مصر وفى منتصفه النسر، استغرق إنشاؤه ثلاثة أسابيع. وسيقف المرشحان على الجانبين أمام بوديم وفى المنتصف يقف المحاور



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك