بالصور.. «دهب» تتجمل استعدادًا لعيد الفطر - بوابة الشروق
الجمعة 7 يونيو 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «دهب» تتجمل استعدادًا لعيد الفطر

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الأحد 10 يونيو 2018 - 1:18 م | آخر تحديث: الأحد 10 يونيو 2018 - 1:18 م

أكد المهندس علي حمادة رئيس مدينة دهب، أنه تم إعلان حالة الطوارئ القصوى؛ استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تعيين نوبتجيات تعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، إضافة إلى غرفة العمليات التي تحقق اتصال مباشر بكل الإدارات يوميًا؛ للوقوف على أي سلبيات يتم تداركها في الحال.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم تشكيل لجنة برئاسته وعضويه نعمات عباس سكرتير المدينة، ورؤساء القطاعات وغرفة العمليات لتكون جاهزة للتعامل مع أي مستجدات خلال فترة العيد على مدار 24 ساعة.

وأوضح، أنه تم وضع خطة عامة للارتقاء بمستوى نظافة الشوارع وشكلها الجمالي، حيث تم مراجعة الزراعات في كافة الطرق الرئيسية والفرعية وإعداد أشكال جمالية تبهر العين وتقليم البعض منها حتى تظهر الرؤية لسائقي السيارات.

كما تم إعادة دهان المطبات وتنظيف الشوارع، إضافة إلى التنسيق مع الإدارة الصحية لتوفير سيارات إسعاف في كل المناطق البعيدة مثل وادي قنى ووادي البلوهول، والتي تعد أشهر مناطق الغطس في العالم.

وأشار إلى، أنه تم التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب لتوفير المياه للتجمعات البدوية التابعة وكمائن الشرطة، وضخ المياه في كافة قطاعات المدينة، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة تموين دهب لتوفير احتياطي يكفي حاجة المواطنين من الخبز والبنزين والسولار وكافة السلع التموينية بأسعار مناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك