الجمعة 17 أغسطس 2018 7:25 ص القاهرة القاهرة 26.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

أجاي : عرفت قيمتي بعد الإصابة .. ولا يمكن الرحيل عن الأهلي بطريقة غير شرعية

محمود عيسي
نشر فى : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 8:37 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 8:37 م

أعرب النيجيري جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي ، عن سعادته الكبيرة بعدما شعر بقيمة حب زملائه له في الفريق وحرص جماهير القلعة الحمراء الأطمئنان على حالته عقب إصابته بخلع في صابونة الركبة.

وتعرض أجاي لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الأهلي أمام فريق تاونشيب البتسواني، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، خرج على اثرها من اللقاء بعد مرور 40 دقيقة فقط.

وقال أجاي خلال حوار اجراه على قناة النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة : " الإصابة جعلتني أعرف قيمتي الحقيقة سواء المساندة القوية من زملائي أو من جماهير الأهلي العظيمة التي حرصت رفع معنوياتي بعد الإصابة عبر مواقع السوشيال ميديا".

وأكمل أجاي حديثه :" أتمني عودتي سريعاً للملعب في أقرب وقت، تشخيص الإصابة كشفت وجود بعض المشاكل في رباط الركبة، وعدم حاجتي للسفر إلي ألمانيا للخضوع إلي عملية جراحية، وذلك بناء على تأكيد طبيب الأهلي خالد محمود بذلك وانا اثق في تشخيصه مثل باقي زملائي في الفريق".

وعن موعد عودته إلي الملاعب مرة أخري ، أكد أجاي أن قرار عدم سفره إلي إلمانيا للخضوع إلي عملية جراحية سيعجل من سرعة عودته للانضمام إلي تدريبات الفريق ، مشيراً بأنه يحتاج إلي 3 شهور فقط ، سيعمل خلالها على تنفيذ برنامج استشفائي تحت إشراف طبيب الأهلي.

نجم الصفاقسي التونسي السابق جونيور أجاي أكد أنه يشعر بالسعادة في مصر وبتواجده مع النادي الأهلي، مشيراً إلي أن المصريين يعاملوه اينما ذهب بطريقة أكثر من رائعة كأنه مصري من أسوان على حد قوله.

وختتم جونيور أجاي حديثه على قناة النادي الأهلي ، بتمنيه خوض تجربة الاحتراف في منافسات الدوري الإنجليزي ، ولكنه لن يرفض الاحتراف بالدوريات الأخري في حالة وصول عرض جيد لمجلس إدارة النادي الأهلي، مشدداً في الوقت نفسه بأنه لا يمكن أن يرحل عن القلعة الحمراء بطريقة غير شرعية.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك