أشرف صبحي يتفقد نادي الاتحاد السكندري الجديد بأرض الغابة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف صبحي يتفقد نادي الاتحاد السكندري الجديد بأرض الغابة

أحمد عبدالقادر
نشر في: الجمعة 10 أغسطس 2018 - 8:38 م | آخر تحديث: الجمعة 10 أغسطس 2018 - 10:00 م

قام مساء اليوم الجمعه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بجولة تفقدية لنادي الاتحاد السكندري الجديد بأرض الغابة، حيث كان في إستقباله محمد مصيلحي رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الادارة.

 

واثنى وزير الشباب والرياضة علي منشآت النادي ، والتى تعتبر إضافة كبيرة وقوية للبنية التحتية الانشائية الرياضية لمحافظة الاسكندرية.

 

وقال الدكتور أشرف صبحي أن نادي الاتحاد السكندري بفرعية القديم والجديد سيلقون كافة انواع الدعم، لافتا الى أن " زعيم الثغر" نادي الاتحاد، أحد العلامات الرياضية في محافظة الاسكندرية.

 

وأضاف ان وزارة الشباب والرياضة ستدرس خلال المرحلة المقبلة إمكانية إنشاء غرف خلع ملابس لملعب الاتحاد الجديد، وكذلك دراسة دعم وتطوير تطوير الصالة المغطاة للنادي.

 

واوضح وزير الشباب والرياضة أن نادي الاتحاد السكندري من الاندية الجماهيرية والشعبية، والذي نتمنى له دائما التوفيق، معربا عن تفائله الكبير بعودة الجماهيرة التي أصبحت قريبة جدا حتى تساند زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري، في بطولاته المختلفة.

 

ومن جانبه قال محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يدخر جهدا في تطوير ودعم الرياضة المصرية منذ توليه حقيبة الشباب والرياضة، معبرا عن سعادته بدعمه للاندية الجماهيرية والشعبية، وسعيه الدائم في مواجهد التحديات وحل المشكلات التي تواجه الرياضة المصرية.

 

وأكد.. "مصيلحي" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نجح بالفعل في حسم ملف عودة جماهير كرة القدم الى الملاعب المصرية، بعد غياب دام لاكثر من 7 سنوات.

 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية بمحافظة الاسكندرية، بدأها بمارثون للجري وركوب الدرجات رافقه خلالها الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، ثم قام بزيارة ستاد الاسكندرية، والنادي الأوليمبي،ونادي أصحاب الجياد والصيد والاتحاد السكندري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك