الإثنين 22 أكتوبر 2018 11:05 ص القاهرة القاهرة 29.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

غموض حول الحالة الصحية لميريام فارس.. ونجوم الفن يدعون لها بالشفاء

كتبت- سمر سمير:
نشر فى : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 3:35 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 3:35 م

أوقفت نشاطها الفني منذ يوليو الماضي.. ومكتبها الإعلامي يرفض الكشف عن طبيعة مرضها
رغم عدم إعلان طبيعة المرض الذي تعاني منه، بدأ نجوم الفن في إعلان دعمهم للفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي أوقفت نشاطها الفني منذ 27 يوليو الماضي، حيث قامت بإلغاء حفلها الخيري لصالح kids first Association، وأكد مكتبها الإعلامي، أنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها بشكل مفاجيء، لم يكن هذا الحفل الوحيد بل أعلنت «ميريام» عن إلغاء حفلها الغنائي بلندن، والذي كان من المقرر إقامته في عيد الأضحى المقبل يوم 25 أغسطس، وهو ما يثير علامات استفهام حول حالتها الصحية.

أمس بدأت أخبار تنتشر عن إصابة ميريام فارس بمرض خطير، لكن حتى الأن لم يكشف مكتبها الإعلامي عن طبيعة هذا المرض، لكنه أيضًا لم ينف إصابتها بمرض، وخضوعها حاليًا للعلاج، مطالبين جمهورها بالدعاء.

خلال الساعات الأخيرة بدأ كثير من نجوم الفن في الدعاء بالشفاء لميريام فارس عبر حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل.

البداية كانت مع الفنانة أحلام، التي كتبت عبر حسابها بموقع «تويتر»، «أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع عنك ويشفيك شفاءً لا يغادر سقمًا ويخليك لعين ترجيك. يارب أدعوا لميريام فارس فإنها في محنه وشده ربي يخليك لوليدك وعائلتك ومحبينك يارب». 

 

وكتبت الفنانة كارول سماحة، «الصلاة لكي متمنيًا من الله الشفاء لها من كل مرض».

 

بينما قالت الفنانة بلقيس، «‏دعواتي للفنانة المتميزة ‎@myriamfares أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية، والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب».

وتابعت قائلة: «أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار، حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلاً من التكهنات. حتى الآن سمعت ٣ سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن».

 

الفنانة مايا دياب، كتبت لميريام عبر حسابها بموقع تويتر: «يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفها كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا أدعيلك بالشفاء والصحَّة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرا احلى».

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك